أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

 

قد ترى في بعض الأحيان الكثير من المناظر المرعبة، أو صور تجعل الكثيرين في حيرة من أمرهم، لكن هذه المرة الأمر مختلف تماما فهو لا يتكرر في الحياة سوى مرة واحدة فقط لأن هذا السيلفي لم يلتقط مثله بالمرة نظرا للغرابة التي تلف به. 

التقط هذا الثنائي سيلفي، ظنا منهم أنه كمثل الذي سبقه، لكن هذه الصورة ليس لها مثيل لأنها تطرح الكثير من علامات الاستفهام حول حقيقتها، الفتاة في الصورة تبتسم على غير المتوقع، فاذا دققت النظر في المرآة الخلفية تجد نفس الفتاة لا تبتسم في نفس الصورة!

شاهدوا أيضا: أول فيديو حقيقي من داخل الطائرة المخطوفة.. توضح ماذا جرى!

هل تتغلب السمراء على الشقراء.. شاهد هذه المكاسرة؟! (فيديو)

شاهد: "سيلفي مرعب" حير الجميع.. وأفقدهم النوم!

هذا السيلفي الذي وصفه البعض بالمرعب، أصبح حديث مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر رجل وامرأة محجبة يبتسمان مباشرة للكاميرا أثناء التقاط سيلفي مع بعضهما، لكن الغرابة هو ما نشاهده في انعكاس المرآة. فإذا كان الرجل وفقا لقوانين الفيزياء يظهر من الخلف، فكيف ظهرت خطيبته بوجهها من دون ابتسامة، مع أنهما كانا واقفين بنفس المستوى. 

بالصور: سعودي يخترق شوراع لندن بأسطول سيارات مذهبة!
شاهدوا أيضا
 بالصور: أغنياء العالم يتركون كوكب الأرض.. ويلجأون للقمر!

عبر مستخدمي الشبكات الاجتماعية عن حيرتهم واندهاشهم، وتساءلوا كيف يحدث ذلك؟ حيث بدأوا في تحليل هذه الظاهرة، فمنهم من قال، أن "ذلك مظهر من مظاهر السحر، قدرات خارقة، فوتوشوب أو صدفة عادية، ومنهم من ذهب للقول، إن هذه ليست مرآة، بل زجاج، وخلفه هناك زوج آخر.