أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

 

أكثر ما يشغل سكان لندن هذه الأيام، ويطغى على أحاديثهم اليومية هو أسطول السيارات المذهبة التي يملكها ملياردير سعودي، والتي صارت حديث الكل في لندن.

من المعروف أن لندن تشتهر بتواجد عدد ضخم من السيارات الخليجية تسير بشوارعها، لكن الملفت هذه المرة أن أسطول سيارات كامل مطلي بالذهب تحمل لوحات خليجية، سيطر على أحاديث اللندنيين في المجالس والمقاهي والحانات، وهي ملك لشخص واحد فقط.  

بالصور: سعودي يخترق شوراع لندن بأسطول سيارات مذهبة!

بالصور: سعودي يخترق شوراع لندن بأسطول سيارات مذهبة!

هذه السيارات يشحنها صاحبها الملياردير من السعودية إلى لندن بطائرة خاصة، ليستخدمها خلال قضاء إجازته في بريطانيا، وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها أن "السائح الخليجي الثري وصل إلى لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي ومعه أسطول من السيارات. 

بالصور: سعودي يخترق شوراع لندن بأسطول سيارات مذهبة!

وأشارت الصحيفة أن أقل سيارة من سياراته يزيد ثمنها عن مليون جنيه استرليني أي ما يعادل (1.5 مليون دولار)، وإضافة إلى كون السيارات فارهة وغالية الثمن فإنها جميعها مطلية بطبقة من الذهب.

 

وأضافت أن السيارات ظهرت خارج فندق "ماندرين أورينتال"خمس نجوم، بالقرب من حديقة "هايد بارك" في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وأنه تم قيادتها عبر حي كينجستون وحتى منطقة كادوجان بالاس، التي يصل متوسط أسعار المنازل فيها إلى أكثر من 5.2 مليون جنيه إسترليني.

بالصور: سعودي يخترق شوراع لندن بأسطول سيارات مذهبة!

يذكر أن تكلفة تغطية السيارات بالذهب غير معروفة تحديدا ولكن ما يشاع هو انها تقترب من 4000 جنيه إسترليني لكل سيارة.

وأضحى ظهور السيارات الفاخرة في العاصمة لندن أمرا تقليديا خلال السنوات الماضية ومنتظرا وجاذبا لأنظار أيضا، مع تدفق المليارديرات السعوديين والكويتيين والإماراتيين على العاصمة لقضاء إجازاتهم السنوية.