أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

 

اهتدى رجال المخابرات ومكافحة الإرهاب البلجيكي إلى عنوان الشقة التي تمت مداهمتها بحي سخاربيك في بروكسل، بمساعدة سائق "تاكسي"، هذه الشقة تم العثور فيها على أعلام لداعش ومتفجرات وقنابل مسمارية. 

كيف توصل "سائق تاكسي" الى عنوان المشتبه بهم؟ 

كشف فاروق أوزيخنوس، خبير الارهاب الدولي، حسب ما صرح به لموقع 24.ae، أن السائق أقلّ المشتبه بهم الثلاثة من أمام منزلهم بحي سخاربيك إلى مطار بروكسل، لكن ما أثار استغرابه حينها هو رفضهم مساعدته في حمل الأمتعة إلى حقيبة سيارته الخلفية، كما أمره الثلاثة بعدم الاقتراب منها.  

وأضاف الخبير في حركات الإرهاب: "لولا أن سائق التاكسي، الذي تذكر غرابة الموقف، واتصل برجال الشرطة وأخبرهم بعنوان مسكن المشتبه بهم الثلاثة في حي سخاربيك، ما كانت الشرطة لتتوصل بهذه السرعة إلى عنوانهم". 

شاهدوا أيضا: تأخر بضع دقائق من أجل "كتاب".. فكان منقذه من الموت في مطار بروكسل!

بالصور: العالم يكتسي ألوان العلم البلجيكي.. تضامنا مع بروكسل الجريحة!

 

"سائق تاكسي" قاد الشرطة الى المشتبه بهم في هجمات بروكسل!

الجدير بالذكر، أن الشرطة الفدرالية لا تزال تبحث عن اثنين من المشتبه بهم في هجمات بروكسل، الأول هو أحد المشتبه بهم الثلاثة الذين قاموا بتفجيري مطار بروكسل، الذي لم ينجح في تفجير القنابل الموجودة في حقائبه، فلاذ بالفرار تاركاً خلفه حزاماً ناسفاً وسلاح كلاشينكوف وحقيبة متفجرة. 

 في الوقت الذي فجر الشخصان الآخران قنابلهما في صالة الوصول الرئيسية بالمطار، ما أسفر عن مقتل 14 شخصاً وعشرات المصابين.

أما الشخص الثاني فهو أحد المشتبه بهم، الذي التقطت كاميرات المراقبة بأحد محطات مترو بروكسل صورته، وهو يضع حقيبة متفجرة بإحدى المحطات.