أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

هاجم رجل في هونغ كونغ سيارة مسرعة وصدم رأسه بزجاجها الأمامي، حيث تعرض لاصابات عديدة بعد الحادثة ،وفسر هذا السلوك الخطير الذي أقدم عليه "أن الأشباح تسيطر على جسده ودفعته لذلك! 

يظهر مقطع الفيديو الذي شاهده الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ نشره الأسبوع الماضي لحظة مهاجمة الرجل المدعو لي (39 عاماً) لسيارة أجرة، بعد أن خرج من مدخل بناء محاذٍ للشارع، ليقفز مباشرة فوق صندوق السيارة ويصدم رأسه بزجاج السيارة التي انكسر زجاجها الأمامي فور اصطدامها بالشخص. 

وبحسب ما أوردته صحيفة ميرور البريطانية، على الرغم من الاصطدام الشديد الذي رماه عدة أمتار أمام السيارة، إلا أنه تمكن من الوقوف على قدميه من جديد بعد الاصطدام مباشرة، وسار بعيداً عن مكان الحادث، وكأن شيئاً لم يحدث. 

لكن اللافت للنظر حقا، أن "لي" لم يتعرض لجروح خطيرة نتيجة هذا الحادث، حيث خرج من المستشفى يوم السبت بجروح بسيطة في ساقيه وضمادة على رأسه. 

وتوقع بعض الذين شاهدوا الفيديو أن يكون "لي" قد لجأ إلى مهاجمة السيارة ليتمكن من الاحتيال على شركات التأمين، أو للمطالبة بتعويض من صاحب السيارة، إلا أنه أكد في حديث لصحيفة أورينتال المحلية أنها لم يكن يسيطر على تصرفاته لحظة وقوع الحادث، ولم تكن له نية من هذا القبيل!