أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

استطاع الممثل الإيطالي رافاييل شوماخير اقناع زملائه بتغيير السيناريو الخاص بالدور الذي يؤديه في العرض المسرحي، لينتحر شنقا بدلاً من تعرّضه لإطلاق النار، لكنه قام فعلاً بشنق نفسه على جذع شجرة أمام جمهوره.

كما كشفت وسائل إعلام إيطالية أن زملاء الممثل الشاب لم يلاحظوا أنه انتحر بالفعل بسبب أدائه المقنع منذ بداية العرض، لكن طبيباً من بين الحضور بعد محاولة الانتحار مباشرة لاحظ تشنجات جسمه، فأبلغ الجميع باشتباهه في إقدام شوماخير على الانتحار. 

 وقبل الوصول الى مرحلة متقدمة من الاختناق تم نقل الممثل إلى المستشفى على الفور، فأكدت والدته أن ابنها كان يعزم فعلا على الانتحار خصوصا بعدما فقد الأمل بفقدان والده مؤخرا، فهذا الحدث المأساوي كان بالنسبة له نقطة مؤثرة جدا. 

في بعض الحالات يضيع النجوم بين ضجيج الشهرة والأضواء المحيطة بهم، فيقررون الهروب الى الانعزال في وحدة قاتلة تنهشهم الكآبة والحزن والضيق وإدمان المخدرات. فلطالما كان مشهد الانتحار هو أخر لقطة لحياة الكثير من المشاهير والنجوم بالعالم، حيث يفاجئون معجبيهم بنهاية مأساوية لأبطالهم.

وبعيدًا عما تظهر به هذه الشخصيات بابتسامتها العريضة على شاشات التليفزيون وعيون المعجبين التي لا تكف عن التحديق بهم وإغراءات الشهرة والمال والأضواء، إلا أن الانتحار يأتي في مقدمة وسائلهم للتخلص من الحياة،