أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

ليس من المألوف أبدا أن نسمع أشخاصا يستمتعون بشرب الدماء، أو يعتمدونها بدل المياه، الا في أفلام هوليود طبعا، لكن هذه الشخصيات التي تلقب بمصاصي الدماء هم حقيقيون فعلا ويعيشون في هذا العالم، كما أنهم مدمنون على شرب الدماء بشكل يومي، فهل هناك شيء أغرب من ذلك!
 

شاهدوا أيضا: بريطاني لديه 800 طفل حول العالم.. يتطلع لتحطيم الرقم القياسي!

هتلر لم يمت منتحرا.. بل ظل على قيد الحياة حتى سنة 1984!

الادمان على لسعة النحل 
بعد قيامها بتجربة لسعة النحل، أحبت التجربة كثيرا، فصارت مارغريت مدمنة على ذالك طوال 10 سنوات لدرجة أنها أصبحت ترغم 20 نحلة على لسعها كل يوم دون ملل، ومن الناحية الصحية فمن الممكن أن يؤدي الافراط في التعرض للسعات وخيمة جدا!

الادمان على الأكياس البلاستيكية 
منذ السابعة من عمره بدأت قصته تظهر مع الأكياس البلاستيكية، حتى أصبح مدمنا عليها، انه روبرت الملقب بأكل الأكياس البلاستيكية، هذا الشاب أدمن عليها حتى أصبح يفضلها على أي طعام اخر.

الادمان على الطوب 
"باكيرابا" هو مواطن هندي غريب الأطوار، يقول أنه يستهلك يوميا 3 كيلوغرامات من الطوب، كما أنه مدمن على هذه العادة منذ ما يقارب ال20 عاما. 

شاهدوا أيضا: سوري يتحول من لاجئ الى مليونير.. في طرفة عين!

الادمان على شعر القطط 
تقول ليزا: "لقد أكلت حتى الان 3200 كرة شعر"!! انها ليزا عاشقة القطط، التي تحب أن تلعق قططها، كما أنها مدمنة على شعرها كثيرا، اذ تقوم بأكله ولا يؤثر فيها أبدا!

الادمان على حفاظات الأطفال 
"كيشيا" انها الفتاة الغريبة كثيرا، تقطن بالولايات المتحدة الأمريكية تحديدا بنيويورك، هذه الشابة تعشق رائحة حفاضات الأطفال الكريهة والقذرة الى درجة أنها تذوقتها وبالتالي أدمنت عليها.