أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

أرادت نائبة اسبانية اظهار الصعوبات التي تواجه النساء العاملات ورغبتهن في التوفيق بين العمل والحياة العائلية، حيق قامت باصطحاب طفلها البالغ من العمر خمسة أشهر الى البرلمان، الشيء الذي شكل جدالاً في اسبانيا. 

أما وزير الداخلية المحافظ خورخي فرنانديز دياث اعترض على هذا الفعل وقال "لم احب هذا الفعل طبعا.. فليس هذا مكانا مناسبا لوجود الاطفال". 

بالصور: نائبة اسبانية اصطحبت رضيعها الى جلسة برلمانية.. لهذا السبب!

بالصور: نائبة اسبانية اصطحبت رضيعها الى جلسة برلمانية.. لهذا السبب!

بالصور: نائبة اسبانية اصطحبت رضيعها الى جلسة برلمانية.. لهذا السبب!

شاهدوا أيضا: من هي المغربية الفائزة لأول مرة برئاسة برلمان أوروبي؟

متسولة تونسية تترك ثروة ضخمة "مخفية"بعد وفاتها!

وقد هيمنت النائبة المنتخبة "كارولينا بيسكانسا" البالغة من العمر 44 عاماً، على أحاديث نواب البرلمان، حيث أخذت مكانها في اجتماع البرلمان، حاملة طفلها ذو الأشهر الخمسة الذي لا تفارقه، مثيرة موجة تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما كتب أحد المستخدمين ساخراً "لن تدوم الجلسة طويلا، فبكاء الطفل لن يدع أحدا يسمع شيئا"، فيما ردت النائبة: "هناك نساء كثيرات في اسبانيا لا يقدرن أن يربين أطفالهن كما يرغبن، ولا يمكن أن يذهبن الى أعمالهن برفقتهن" 

كما اتخذت صحفية "إل باييس" موقع الدفاع عن كارولينا بيسكانسا، واصفة ما فعلته بأنه ضروري، لأنها أم أولا قبل أن تكون نتخبة برلمانية. 

شاهدوا أيضا: تعرف على قصة أبخل شخصية في تاريخ البشرية!

يذكر أن حزب بوديموس الذي تنتمي اليه النائبة الاسبانية يناصر قضايا النساء، وهو يشكل مع حلفائه التكتل الثالث (20,6 في المئة) في ترتيب القوى السياسية الاسبانية، ومن مطالب هذا الحزب تأمين دور حضانة مجانية كافية لاطفال النساء العاملات.