أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة –

ابتكرت الشرطة الهندية وسيلة لاستعادة سلسلة من الذهب، حيث أرغمت لص على تناول 40 موزة للحصول على القطعة المسروقة التي ابتلعها عندما كانت تطارده الشرطة لاخفاء اختلاسه للسلسلة، حسب ما أفادته وكالة ميرور البريطانية. 

ولفتت الوكالة الى ان "الرجل نفى كليا أن يكون قد انتزع السلسلة التي كانت تضعها امرأة تتجول في أحد شوارع بومباي، لكن التصوير الإشعاعي في المستشفى أثبت عكس ذلك تماما، موضحة أن "عملية غسل الأمعاء لم تعط النتائج المرجوة، لذلك اقترح الأطباء إجراء عملية شق لبطنه، لكن الشرطة تراجعت أخيرا، لأنها اعتبرت هذا الاقتراح مؤلما للسارق مكلفا في نفس الوقت. 
 

شاهدوا أيضا: سرق سلسلة ذهبية.. فأجبر على تناول 40 موزة!

العثور على "لغز" محير في جسد أسد جبلي!

سرق سلسلة ذهبية.. فأجبر على تناول 40 موزة!

لكنها فضلت أن تجبر السارق على تناول الموز، من أجل اعادة السلسلة الى المالكة، وحبس السارق، ووفق الوكالة، أكد أحد المسؤولين الكبار المستوى في شرطة بومباي، شانكار دانافادي أنه "اضطر إلى أكل أكثر من 40 موزة في يوم واحد. 

وفي نهاية المطاف تم استعادة السلسلة، كما أجبر على غسلها وتعقيمها، والتزامها بعدم تكرار عمليات السرقة في الشوارع التي يحترفها جيدا. ولفتت الى انه “مثل المتهم، البالغ من العمر 28 عاما، أمام القضاء وهو لايزال موقوفا، بحسب ما أكد شانكار دانافادي”.