أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

ظهر مؤخرا طفل أنبوب أسترالي لم يتجاوز 3 أعوام بقوام رياضي وقدرات بدنية هائلة، بالاضافة الى عضلات  يفتقدها الكثير من الرجال.

حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.الطفل "داش ميغر" لم يكن أبدا مهووسا بممارسة التمارين الرياضية، كما لم يجبره والداه على الالتزام بتمارين قاسية بغية تحقيق شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن هي هبة ربانية، لاحظتها الأم قبل 6 أشهر. 

شاهدوا أيضا: خبأ المال عن زوجته.. فعاقبه كلبه!

بالفيديو: جنين "راقص" تحول إلى نجم عبر مواقع التواصل الإجتماعي!

بالصور: "طفل أنبوب" أسترالي يحسده الجميع.. لهذا السبب!

نقلت الصحيفة عن والدة الطفل، أورسولا ميغر قولها: " كنت قد لاحظت أن داش يملك 6 عضلات بالمعدة منذ 6 أشهر أثناء تغييري لحفاظته عندما رفع ساقيه إلى الأعلى فرأيت ذلك المنظر. 

بالصور: "طفل أنبوب" أسترالي يحسده الجميع.. لهذا السبب!

فورا بعثت بصورة إلى أبيه أقول فيها: هل ترى ما أرى؟ ابني بالطبع صغير على إدراك ما يملك، لكن بنيته لائقة جدا، كما أنه يعشق الحركة كثيرا.

بالصور: "طفل أنبوب" أسترالي يحسده الجميع.. لهذا السبب!
وأكدت الأم أنها هي وزوجها لا يتمتعان أبدا بمستويات عالية من اللياقة، كما أنها ليست من النساء اللواتي يحبن الجري، كما أنها غير مولعة بالرياضة، كما أكدت أن داش طفل أنابيب وتوقع الأطباء ولادة مبكرة له بأسبوعين وأن يكون حجمه ضئيلا جدا، لكن تبث العكس. 

شاهدوا أيضا: صورة للتاريخ.. مريض ينجو بفضل تضحيات طبيبه الخارق!

بالصور: ولادة قطط تشبه هتلر.. ما السر؟

بالصور: "طفل أنبوب" أسترالي يحسده الجميع.. لهذا السبب!

داش تأخر مولده أسبوعين، وجاء بوزن 4.5 كغم، ولحد الأن مازال مستمرا في تحدي كل المطبات، وروت "ميغر"، كيف أنها رافقت داش بينما لم يتخط من العمر العامين للجري الخفيف، لتتفاجأ بإطلاقه ساقيه للريح وقطعه في النهاية 4 كيلومترات ركضا!

في كشفها لموهبة ابنها المعجزة، قالت إنه خطا خطوته الأولى بعمر 10 أشهر ونصف، كما تسلق كل شيء منذ نعومة أظفاره، وقطع أشواطا داخل المطبخ متسلقا طاولات القهوة قافزا فوق جوانب المطبخ، كما أضافت: "لديه طاقة متجددة لا تنضب! إنها حقا نعمة أن يكون لدي طفل صغير سليم البنية مثله".