أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

تعرف استراليا بوجود عدد كبير من الزواحف التي قد تزور المنازل وتخيف السكان، ولكن في هذه المرة، وجد شاب استرالي يعيش في كوينزلاند أفعى ضخمة في المرحاض.

ولهذا السبب تم استدعاء صياد الأفاعي، ايليوت باد لاستخراج الأفعى التي بلغ طولها حوالي الثلاثة أمتار فهي واحدة من الأفاعي الأضخم على الاطلاق، وقال باد أنه لم يتوقع أن الأفعى بالفعل داخل المرحاض قبل أن يصل، وعند وصوله وفور لمسها دفعت الأفعى نفسها الى الأسفل وتشبثت بالمرحاض ولم يستطع باد سحبها بسبب قوتها في التشبث، وهنا قرروا فتح المرحاض حتى يتمكن باد من السيطرة على الأفعى، وتمكن باد من سحب رأسها واخراجها أخيراً، ويعتقد باد أن الأفعى الضخمة قد لجأت الى المرحاض بسبب الطقس الحار في الخارج ولأن المرحاض مليئ بالمياه فتوجهت الأفعى اليه للحصول على بعض الماء والظل.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، حذر صياد الأفاعي باد سكان كوينزلاند من حوادث مشابهة في الفترة المقبلة وهي موسم التزاوج عند الأفاعي اذ يصبح هذا النوع من الأفاعي أكثر نشاطاً وحركة بحثاً عن الشريك المناسب.

وأكد الصياد باد أنه لا داعي للخوف اذ أن هذه الأفاعي تحاول الابتعاد عن الانسان مثلها مثل باقي الحيوانات الأليفة ولكن هذا لا يعني أنها غير عدوانية على الاطلاق. 

بالصور: استرالي يتفاجأ بـ "أفعى ضخمة" في المرحاضبالصور: استرالي يتفاجأ بـ "أفعى ضخمة" في المرحاضبالصور: استرالي يتفاجأ بـ "أفعى ضخمة" في المرحاض