عاجل

إليسا تنهي عشقها للشتاء في ألبومها 2016

أخبار الآن | القاهرة - مصر - (أحمد حامد)

يبدو أن النجمة اللبنانية إليسا قررت إنهاء حالة عشقها لطرح ألبومها في موسم الشتاء، حيث طرحت العام الماضي ألبومها "حب حياتي" في فصل الصيف، وأيضا في يونيو 2012 كانت أصدرت ألبومها  "أسعد واحدة" وكان في الترتيب الأول لمدة شهرين في الشرق الأوسط ، وتكرر الأمر مرة أخرى في ألبومها الجديد الذي تطرحه في عام 2016 والذي تحضر له حاليا حيث قررت المطربة اللبنانية طرح الألبوم في الصيف.

يأتي ذلك بعد أن كانت إليسا واحدة من أبرز المطربات اللائي تحقق ألبوماتها مبيعات مرتفعة في فصل الشتاء الذي يتناسب في رومانسيته مع صوت إليسا، وكثيرا ما ربط محبو المطربة اللبنانية بين أغنياتها وفصل الشتاء، وتعد أغنية "أواخر الشتا" واحدة من أبرز المحطات الغنائية لها.

ورغم أن الكثير من المطربين يفضلون طرح ألبوماتهم في فصل الصيف إلا أن إليسا كانت تتفاءل بفصل الشتاء، حيث سبق أن أصدرت في ديسمبر 2009 ألبومها "تصدق بمين"، وأصبح الألبوم الأكثر مبيعا في تاريخ روتانا، وكذلك الأكثر نجاحًا في مهنة اليسا.

 وتلقت إليسا للمرة الثالثة على التوالي جائزة الموسيقى العالمية لتحقيقها أعلى مبيعات في الشرق الأوسط والعديد من الجوائز الأخرى. 



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...