أخبار الآن | دبي الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

رغم مرور عدة اشهر على انفصال البرتغالي كريستيانو رونالدو احسن لاعب في العالم خلال اخر عامين ونجم ريال مدريد الاسباني، وعارضة الازياء الروسية ارينا شايك، الا ان علاقتهما واسباب الانفصال لا تتوقف عن اسالة المزيد من الحبر.

شايك التي خرجت الشهر الماضي، لتكشف في حوار اجرته مع صحيفة "صن" البريطانية، سبب انفصالها عن رونالدو، واكدت ان خيانته لها كان الدافع الوحيد وراء هجرها له.

وفي حوار لها مع مجلة "هولا" الاسبانية، علقت ارينا شايك على انفصالها عن صاروخ ماديرا بعد ان اكتشفت خيانته لها من خلال رسائل نصيبة وجدتها على هاتفه المحمول، بقولها: "الامر بسيط. عليك ان تكون وفيا لنصفك الاخر، وليس لديك اسرار. هذه هي قوانيني".

ارينا شايك تحدد مواصفات بديل كريستيانو رونالدو في حياتها

شايك اكدت على انها تفضل دائما ان يكون لها رفيق عاطفي، وهو اوضحته بالقول: "بالطبع افضل ان اكون مع شخص ما، ولكن يجب ان يكون شخص مناسب".

وعن مواصفات الرجل الذي تريده ان يكون رفيقها، قالت ارينا شايك: "يجب ان يكون لطيف. ومسلي وصادق، ويعرف كيفية التعامل مع المرأة، والاهم ان يكون مخلصا".

صحيفة "ميرور" البريطانية، علقت على حديث ارينا شايك بانها لم تضف جديد على ما قالته في السابق، لكن بات من الواضح جدا انها تريد وضع كريستيانو رونالدو في جملة مفيدة دائما.

وكانت  تقارير قد اشارت الي ان ارينا شايك دخلت في علاقة مع الممثل الامريكي برادلي كوبر، بينما تم ربط رونالدو باكثر من علاقة كان اخرها الايطالية اليسيا تيدشي، التي تردد انه دعاها لحضور مباراة ريال مدريد مع يوفنتوس بدوري ابطال اوروبا.