أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

عرض التلفزيون الروسي، مقاطع لمعجزة خارقة، تحتار لها العقول، الشريط بث مقطع لطفل روسي شكل لغزاً يصعب حله بالنسبة للأطباء وكلِّ من رآه، بل صار حديث الكل في أيام معدودة.

هذا الطفل المسلم تظهر على جسمه "آيات قرآنية" و"أحاديث نبوية" شريفة، بالاضافة الى لفظ الجلالة كل يوم جمعة، ولمشاهدة هذه المعجزة يتوافد الناس من كل صوب لمدينة داغستان شمال روسيا، ولرؤية الطفل علي يعقوبوف عن قُرب، والتقاط صور معه. 

فيما أشارت والدة الطفل يعقوبوف، الى أن علي ترتفع درجة حرارته لمدة 20 دقيقة عندما تظهر عليه الكتابات، في المقابل عجز الأطباء خلال ارتفاع درجة الحرارة من تهدئته ومعالجته. 

الفيديو ظهر لفظ الجلالة الله ولفظ "الحمدلله"، وبعض الآيات القرآنية مثل "ٲفي الله شكٌ فاطر السموات والأرض"، وقوله تعالى "فبُهت الذي كفر"، بالاضافة الى غيرها من الآيات والأحاديث النبوية التي تظهر على جسم الطفل فجأة خلال يوم الجمعة.

واللافت للانتباه أن تلك الكتابات لا تأتي على طريقة ٲو شكل واحد بل تتغير كل فترة، وهي فقط تظهر باللغة العربية، في الوقت الذي لا يتقن فيه أهل الطفل اللغة العربية، ويظهر في الفيديو جموع الجمهور الذي حج الى بيت الصبي لمشاهدة هذه الظاهرة عن قرب، فيما ظل البعض منهم مبهورا بهذه المعجزة التي لم يعطى لها أي تفسير لحد الأن.  

وتقول والدة الطفل: انه بعد الولادة ظهر على فم الطفل ورم دموي، وعندما زال الورم، ظهر مكانه كلمة "الله" على حد قولها، فيما لم تظهر بعد، أن ما يظهر على جسمه يشكل معجزة أم هو عطاء إلهي انفرد به.