أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

تعاون يجمع الفنانة هيفاء وهبي وكاسبر سمارات الراقص الشهير وحبيب جينيفر لوبيز السابق، وأكد المخرج طارق فريتخ، أن فيديو كليب الفنانة هيفاء وهبي الذي صور قبل فترة في الولايات المتحدة الأميركية، سيبصر النور قريبا على احدى الشاشات، بعد تأجيله مرات عديدة.

عرض أولي على شاشة MTV
تأتي الأغنية بعنوان «Breathing You In» وقد وصل التفاوض بين فريتخ، المنتج المنفذ للكليب ومحطة «MTV» العالمية إلى خواتيمه السعيدة، حيث ستعرض العمل حصريا قبل توزيعه على باقي الفضائيات.

الأحداث تدور في الفضاء الخارجي
وكانت قد كشفت بعض المصادر الصحفية أن أحداث الكليب تدور في اطار درامي استعراضي، حول تعرض كاسبر سمارت، حبيب لوبيز السابق الذي قيل عنه إن انفصالهما شائعة، والذي يجسد دور رائد فضاء في وكالة الفضاء الأميركية «ناسا»، يتعرض "كاسبر سمارت" الى أزمة صحية طارئة، أثناء قيامه بإصلاح عطل في أحد الأقمار الصناعية التابعة للوكالة، ويفقد سمارت وعيه، ويسبح بجسده في الفضاء الخارجي، وهنا تشعر هيفاء بالخطر الذي يحوم حول حبيبها، حيث تنهمر بالبكاء، وتلجأ إلى الغناء والرقص، في نفس المكان الذي شهد قصة حبهما، وذلك في وجود ما يقرب من 15 راقصا وراقصة.

ويبدو أن هذا الكليب هو السبب وراء تغيير لون شعر هيفاء وهبي في ما مضى, حيث أطلت في كل المشاهد بالشعر الأحمر, وتمّ التركيز على ملابسها الشفافة بشرائط والتي أظهرتها شبه عارية وهي ترقص على الطريقة الأجنبية.