أخبار الآن | دبي- الامارات العربية المتحدة (أكشنها)
 

تتمتع لاعبة كرة التنس "مريا شارابوفا" (27 عامًا) والحاصلة على المرتبة الأولى كأفضل لاعبة تنس في العالم 5 مرات على التوالي، بجسد قوي وقامة طويلة تجعلها تختلف عن النساء الأخريات من المشاهير، حيث دائمًا ما تسير بحذاء بدون كعب عال. وعلى الرغم من عضلاتها المفتولة التي تتميز بها، إلا أنها تتمتع بجمال لافت أهلها للظهور كـ"موديل" في العديد من الإعلانات التجارية.

بالصور: شارابوفا ..الروسية التي جمعت بين الجمال والقوام الرشيق
 

وقد أهلتها بنيتها القوية على حصد 34 لقبا فرديا و5 أخرى في البطولات الكبرى والمعروفة باسم Grand Title، لتنافس بذلك نجمتي التنس الشقيقتين الأمريكيتين "سيرينا" و"فيونوس ويليامز"، كما أهلتها هذه الألقاب التي حصدتها منذ عام 2003 إلى 2015 لتتفوق على كل من اللاعبات المخضرمات "شتيفي غراف" و"نارفراتيلوفا" و"كريس إيفرت".

وقد صنفها العديد من نقاد كرة التنس كواحدة من أفضل لاعبي هذه الرياضة، كما وصفها لاعب كرة التنس السابق "جون ماكنرو" (56 عامًا) كأفضل لاعبة تنس على الإطلاق.

ولم تمنعها هذه العضلات من الظهور كـ"موديل" في العديد من الإعلانات التجارية، لتظهر بزي السباحة غلاف مجلة Sports Illustrated Swimsuit Issue، كما ظهرت في إعلانات لعدة شركات من بينها "نايك" Nike، و"برنس" Prince، و"كانون" Canon.