أخبار الآن | دبي- الامارات العربية المتحدة – (أكشنها) 

التقطت كاميرا المراقبة مشهدا مرعبا لشبح يتجول داخل مدينة الملاهي الأضخم في العالم.. "ديزني لاند"، حيث تعتبر منطقة Haunted Mansion أو "القصر المسكون" في "ديزني لاند" أحد أهم الأماكن وأكثرها رعبا داخل المتنزه، ويبدو أن اختيار الاسم كان مناسبا ودقيقا للغاية بعدما التقطت كاميرات المراقبة داخل المتنزه صور لشبح يتجول داخل القصر المسكون.

أشار تقرير موقع "ديلي ميل" إلى أن الفيديو المسجل من كاميرا المراقبة التقط وجود شبح في المتنزه بعد إغلاقه، كان يظهر في التسجيل بشكل ضبابي قبل أن يختفي في ممر Haunted Mansion، وتعد منطقة Haunted Mansion داخل المتنزه هي أكثر المناطق ارتباطا بوجود الأشباح، وتم افتتاحها لأول مرة في عام 1963 قبل أن يتم إغلاقها لفترة وتجديدها بعد وفاة "والت ديزني" ثم فتحت أخيرا للجمهور في عام 1969.

الفيديو نشر لأول مرة على "يوتيوب" في عام 2009 وأعيد نشره مؤخرا من جديد بعد ظهور تقارير عديدة تشير لظهور الأشباح في المتنزه، ويحيط بالمدينة الترفيهية عدد لا يحصى من الشائعات التي تتحدث عن كونها مسكونة بالأشباح التي تخرج في كل ليلة بعد إغلاق المتنزه للتجول في المنطقة. 

علاوة على ذلك فان البعض أشار إلى أن شبح "والت ديزني" يظهر أيضا بعد إغلاق المكان، ولكن الفيديو الذي نشر على شبكة الإنترنت منذ فترة قصيرة ربما يكون أكد صحة تلك المعلومات.