أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية العديد من الصور والمستندات التي توثق تاريخ عائلة "كارداشيان" والتي تنتمي اليها نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" وذلك عندما اتبع أجدادها نصيحة أحد العرافين بالتوجه الى الولايات المتحدة لبدء حياة جديدة كلياً .. وذلك للهروب مع الكثيرين اثر "الابادة الجماعية الأرمينية" والتي حصلت في تركيا خلال الحرب العالمية الأولى.

وقد نشرت الصحيفة البريطانية كنز من الصور الحصرية لأجداد "كارداشيان" والذين فروا من استبداد الامبراطورية الروسية القيصرية وذلك في بداية القرن ال 20 حيث كانوا يعرفون حينها باسم "كارداشوفس"، وتشير الوثائق إلى أنهم قد غادروا قريتهم "كاراكالا" بتركيا ليتجهوا إلى الولايات المتحدة عن طريق الموانئ الألامانية. وقد كان من بين الفارين البطريرك "هوفانيس ميرويان" وهو الجد الأكبر لـ"كارداشيان" وزوجته "لوسياج كورباجيان"، التي أشار الموقع إلى وجود شبه كبير بينها وبين "كيم"، وابنتهما "فارتانوش ميروني"، وفي أمريكا أنجبا طفلة أخرى تدعى "هاغوهي أراكيليان" التي أنجبت "روبرت" الذي أصبح محاميًا كبيرًا وتزوج من "كريس جينر" ليصبح أبًا لأربعة نجوم لتلفزيون الواقع وهم "خلوي" و"كورتني" وروبرت جي آر" والأكثر شهرة بينهم "كيم". 

بالصور: شاهد كيف كانت عائلة كارداشيان قبل قرن؟

من جهة أخرى فقد شهدت السنوات الأخيرة الكثير من التصريحات من سكان قرية "كاراكلا" بتركيا بوجود صلات قرابة بينهم وبين نجمة تلفزيون الواقع، كان أشهرها تخص شاب يدعى "موهمر كوبر" (30 عامًا) الذي ادعى منذ عامين أن أجداده هم نفس أجداد "كارداشيان"، مشيرًا إلى أن كل ما يتمنى الحصول عليه هو تناول كوب من الشاي مع "كيم"، ليأتي بعدها وينفي ادعاءاته مشيرًا إلى أنه لا يريد التحدث عن "كارداشيان" مرة أخرى لأنها تعد الآن واحدة من أشهر الشخصيات في العالم، وأنه إذا تفوه بالمزيد فسوف يتعرض للكثير من المشاكل، على حد قوله.