أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – ( فاطمة جنان)

بعد أن أصبحت طلبات الزواج تقليدية والطرق التى يستخدمها الشباب لعرض الزواج تم تجربتها عدة مرات ولم تعد تشمل أي عنصر المفاجأة والإبهار كما يجب، لهذا السبب ابتكر بعض الشباب أفكار جديدة لعروض الزواج. 

فيلم سينمائي.. لطلب يد حبيبته 
لم تتوقع طالبة في جامعة كرابوك التركية "زينب أكوماك"، أن الفيلم الذي ذهبت لرؤيته في السينما سيكون من أكثر الأفلام تأثيراً في مجرى حياتها.

لأنها ببساطة هي كانت عنصرا مستهدفا قبل عرض الفيلم، حاول حبيب "إمري اشيك" المدعو "أكوماك" تحضير مفاجأة لها قبل حضورها للفيلم في إحدى صالات العرض السينمائية في مدينة “أوروفا” التركية، حيث قام بعرض فيلم قصير يروي فيه قصة حبهما بالكامل. 

شاهد أيضا: "الحارس الشخصي" لأميرة ديانا يفتح نار الفضائح من جديد!

بالفيديو: سيدة كويتية تطالب الأمير ويليام.. بتزويجها!

 كما صور فيه كل الأماكن التي كانت شاهدة على ذلك العشق، وعرض أيضاً حديثا لها من والديها، وما أن انتهى عرض الفيديو حمل بيده باقة ورد، ليعرض الزواج علىها أمام جميع الحضور، مقدماً لها "خاتم الوعد"، كما هو متعارف عليه في المجتمع التركي.

بعد الزواج الثاني.. سعودية تقتص من زوجها بطريقة وحشية!

عريس يلغي زفافه وأم العروس ترد بإطعام المشردين!

عروض زواج غريبة.. عبر العالم 
في الولايات المتحدة الأمريكية.. الشباب يسخرون التكنولوجيا من أجل طلب يد الحبيبة، حيث عمل شاب يدعى Mike على ابتكار مفاجأة لحبيبته Maggie التى ارتبط بها على مدار الخمس سنوات بطريقة مبتكرة وحديثة، واستعان فيها بالتكنولوجيا المتطورة والتقنيات الحديثة لتقديم عرض زواج غير مسبوق.