أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يسلط برنامج كلام الناس في هذه الحلقة الضوء على قضايا الاعتداء الجنسية، وذلك بعد خبر الافراج عن أصغر متهم في القضية التي شغلت الهند والعالم عام 2012.

حيث تعرضت فتاة مراهقة الى الاغتصاب من قبل مجموعة رجال بعد أن رموا بصاحبها خارج الحافلة وأبرحوه ضرباً، تم الافراج مؤخراً عن أصغر متهم بهذه القضية اذ سجن آنذاك وكان عمره 17 عاماً، ليتم الافراج عنه منذ أيام قليلة.

للمزيد عن تطبيق كلام الناس

الافراج عن المتهم، أثار غضب الشعب الهندي من جديد، وخصوصاً أن الحكومة الهندية تحاول حمايته بشتى الطرق، فقامت بتسليمه الى جمعية ريثما يهدأ الشارع الهندي وحفاظاً على سلامته.

الجدير بالذكر أن الفتاة توفيت بعد أسبوعين من الحادثة، وفي هذا السياق طرحت مقدمة برنامج كلام الناس سؤالاً على المشاهدين حول العقوبة اللازمة لمرتكبي الجرائم الجنسية، وطلبت منهم الاجابة بصوتهم عبر تطبيق كلام الناس الذي يمكن تثبيته على الموبايل من خلال آبل ستور أو متجر آبل وهو مجاني. 
لتثبيت التطبيق .. اضغط هنا 

عن تطبيق كلام الناس: 
التطبيق يهتم باراء الناس ويطرح الأسئلة حول القضايا التي يشهدها العالم العربي وبصفة خاصة المرأة والمجتمع، وتطل المذيعة "لين أبوشعر" على مشتركي كلام الناس من خلال برنامج خاص بالتطبيق يعتمد بشكل أساسي على مشاركات المستخدمين وتسجيلاتهم الصوتية، اذ تقوم "لين" بطرح مواضيع جديدة تخص المراة والتكنولوجيا والرياضة والمجتمع وتطلب من المشاهدين المشاركة بابداء آرائهم لتقوم بعرض بعض تلك التسجيلات الأسبوع التالي.

اقرأ أيضاً: أمنياتكم لعام 2016 مع تطبيق "كلام الناس"