أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

هل تؤمن حقا بالثراء المفاجئ؟ أو حينما تنقلب حياة الأشخاص من فقر مدقع الى غنى؟ قد يتم هذا عبر سنوات، لكن ماذا لو كنت تسعى الى قليل من المال يسد حاجتك، واذا بمبلغ ضخم يأتيك فجأة من دون انتظار؟

قد نصادف الكثير من الأشخاص عاشوا مثل هذه القصص، مثل حياة لاجئ سنغالي في إسبانيا التي اقلبت رأسا على عقب، بعدما كان شخصا معدماً، فصار ميسورا، بين ليلة وضحاها.

وفق ما ذكرته رويترز، هذا اللاجئ السنغالي، نيغايم،  تم انقاذه من طرف خفر السواحل الإسباني من زورق غارق، لكن الليلة الفارطة غيرت مسار حياته كليا حيث فاز بـ400 ألف يورو، في ألعاب اليانصيب التي عادة ما تنشط خلال أعياد الميلاد. 

شاهدوا أيضا: صورة مؤثرة.. فتحت أبواب الرزق أمام لاجئ سوري!
كيف رد الألمان على لاجئ سوري يقدم الطعام للمتشردين؟

 

وقال المهاجر السينغالي، إنه "فوجئ بفوزه في اللعبة حتى أنه لم يستطع أن يصدق الأمر في البداية، سيما أنه عاش أياما صعبة لم يكن يجد فيها حتى 6 يورو بجيبه يشتري بها وجبة.  

وقال صاحب المحل الذي باع قسيمة اليانصيب للمهاجر السينغالي، إن حوالى 35 مهاجراً ظفروا بالجوائز في مسابقات اليانصيب الأخيرة خلال عيد الميلاد. 

ملياردير هندي يلغي عقودا ضخمة مع دونالد ترامب.. بسبب المسلمين!

بالصور: "كي الثدي" جريمة يرتكبها الأهل.. حماية لبناتهن من الخطف!

ورجوعا للوراء شيئا ما، فقد جرى إنقاذ المهاجر السنغالي عام 2007، في عرض المحيط الأطلنتي، بعدما هاجر من سواحل المغرب عبر قارب خشبي إلى جزر الكناري الإسبانية.