أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

هذا الرجل الذي شغل بال العالم، مازال يحظى بالكثير من الاهتمام بعد أن تكرس رمزا للشر والعنصرية والابادة، كما باتت جميع مساوئ البشر مختصرة في اسمه.

على العموم من الصعب التعاطف مع هذه الشخصية المشهورة بأقسى أنواع التعذيب، ليس فقط لأن كتابة التاريخ تمت من طرف أعداؤه، بل لأنه سفك دماءا غزيرة في غزواته الكبرى، والتي لا يمكن تبريرها أبدا.

شاهدوا أيضا: قريبا ستدفع فواتير استهلاك ضوء الشمس!
التقطت سيلفي بالطائرة.. ثم فوجئت بظهور كائن فضائي خلفها!

 

لأسف هتلر ترك نقطة سوداء في تاريخ ألمانيا، والتي حولها بعقليته السادية الى ألمانيا النازية،التي تسببت في مآس لا حصر لها، وأزهقت بسياساتها الرعناء وقوتها الغاشمة أرواح الملايين. 

هذه الأفكار العنصرية التي أمن بها هتلر، هي أفكار بغيضة تجزأ البشر الى جنس أري ووضاعة الأمم الأخرى، وهي تجد اقبالا في أوروبا وفي الولايات المتحدة الأمريكية فيما يعرف بظاهرة "النازية الجديدة"، ولولا القوانين لظهرت من جديد.  

ظواهر فلكية فريدة رافقت ليلة المولد النبوي!
هل يؤثر التوقيت الشتوي في البشر سلبا؟

 

مما تتكون جينات هتلر؟ 
عندما تم تحليل جينات أقارب زعيم النازية "هتلر"، والذي أشرف عليه الصحفي البلجيكي جان بول مولدرز والمؤرخ مارك فيرميرين، وأكدت النتائج أن جينات هتلر لها صلة قرابة بالأجناس التي صنفها من وقت طويل أنها دونية، وتحديدا بأصول يهودية وإفريقية!

شمل تحليل الحمض النووي 39 من أقارب هتلر، تعقبهم الصحفي البلجيكي جان بول مولدرز والمؤرخ مارك فيرميرين في دأب للحصول على عينات من لعابهم!

ونتيجة التحاليل التي توصل لها خبراء جامعة "لوفان" الكاثوليكية في بلجيكا، لم تكن مفاجأة كبيرة جدا، لأن الشكوك حول أصول هتلر قديمة،

لكن لو أجريت الفحوصات في حياة "هتلر" ما كان لا هو ولا أنصاره سيفرحون للنتائج، هذه النتائج بينت أن حمض هذه العائلة النووي يحتوي على الكروموسوم "E1b1b1"، وهو حمض نادر الوجود في ألمانيا، بل وفي سائر غرب أوروبا، لكنه في المقابل شائع بكثرة في منطقة المغرب العربي أي السكان الأولين لها وهم الأمازيغ!