أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

على اثر شنها هجوما عنيفا على المسلمين عبر حسابها على تويتر، استبعدت بورتوريكو ملكة جمالها للعام 2015 ديستني فيليز من المشاركة في منافسات "ملكة جمال أميركا".

مالذي دفعها لشن هذا الهجوم؟ 
تبلغ فيليز (20 عاماً) التي أطلقت سلسلة من التغريدات عقّبت فيها على دعوة المخرج الأميركي الشهير مايكل مور للدفاع عن المسلمين في أميركا، حينما رد على تصريحات الملياردير الجمهوري دونالد ترامب بمنعهم من دخول البلاد، بحسب ما ذكرته النسخة الأميركية لـ "هافينغتون بوست". 

شاهد أيضا بالفيديو: لحظة انهيار وبكاء ملكة جمال كولومبيا بعد الحفل!

6 أدلة تؤكد أن خطأ "ملكة جمال الكون" مُخطط له!

وكان المخرج الأمريكي مور، قد وقف أمام أحد الفنادق المملوكة لترامب حاملاً لافتة تقول "كلنا مسلمون"، وهي بالأساس العبارة التي حولها المتابعون على الشبكات الاجتماعية إلى هاشتاغ.

فيليز لم تنتظر كثير، ثم أثارت هجوما عنيف على المسلمين، وقالت في احدى تغريداتها ان المسلمين يحملون "مخططات إرهابية”، لكن تغريداتها حُذِفَت بعد تداولها ونشر صوراً فقط منها.

هاجمت المسلمين بعنف.. فحرمت من المشاركة في مسابقة الجمال الأمريكية!

ولم تكتف بهذا الحد من التعبير عن حقدها على المسلمين، بل أضافت، "كل ما يفعله المسلمون هو تصدير البترول والإرهاب لهذه الدولة وغيرها. لا يمكن مقارنة اليهود أو المسيحين بالمسلمين، فلا اليهود ولا المسيحيون لديهم مخططات إرهابية في كتبهم المقدّسة، إذا كُنا جميعنا سواء، إذا فالمسلمون يحتاجون خلع الأغطية عن رؤسهم، لأني أشعر بالاستياء"
 

هاجمت المسلمين بعنف.. فحرمت من المشاركة في مسابقة الجمال الأمريكية!
 

شاهد: هل تم التلاعب في نتيجة ملكة جمال الكون 2015؟

"جدار الرحمة" فكرة مبتكرة بايران.. لمساعدة المتشردين!

أثارت تغريدات ملكة جمال بورتوريكو ردود فعل غاضبة جدا، حيث دشّن مغردون هاشتاغ "أنت لا تمثلينا" #nonosrepresentas، وهاشتاغ "إحراج" #verguenzaajena، واللذان لاقيا رواجاً في جزيرة بورتوريكو.

وبعد تداول الهاشتاغ، أصدرت المؤسسة المنظمة لفعاليات ملكة جمال جزيرة بورتوريكو، بياناً السبت 19 ديسمبر/كانون الأول 2015، أعلنت فيه استبعاد فيليز إلى أجل غير مُسمَى.