أخبار الآن | مصر – القاهرة 

الماسكارا وأحمر الشفاه من أهم مستحضرات التجميل التي تحرص المرأة على وضعها في حقيبة يدها دائما، وذلك لأنها تبرز الملامح بإسلوب أكثر جاذبية وتعطي دفعة من الثقة في أي مناسبة سواء في الصباح او المساء.

وإدراكا لهذه الاهمية، طرحت علامة " H. Couture Beauty" عبوات للماسكارا وأحمر الشفاه التي ستنقل أدوات التجميل إلى مستويات جديدة. ويمكن الآن شراء العبوة الخارجية الواقية للماسكارا والتي تحتوي على الف قطعة  كريستال من علامة سواروفسكي الشهيرة مع غطاء من الذهب عيار 18. هذا المنتج الراقي متوفر في المتجار بسعر 589 دولار. اما أحمر الشفاه فعبوته المماثله بلغ سعرها 150 دولار فقط.

اقرأ أيضاً: 5 أسرار جمالية لبشرة مثالية بدون مكياج

بالصور: أغلى ماسكارا في العالم بـ 14مليون دولار .. والسبب؟

بعد ذلك تلقت علامة " H. Couture Beauty" طلب خاص من سيدة في لاس فيغاس لاجراء بعض التعديلات على هذا المنتج الفاخر. فبدلا من وضع كريستال سواروفسكي الشهير، أمرت بوضع2500 فص من الماس الأزرق على العبوة المصنوعة من الذهب عيار 18. تم ايضا تغيير مواصفات عبوة أحمر الشفاه ليتم تزينها ب1200 فص من الماس الوردي. وقدرت قيمة هذه العبوات بعد التغيير بـ14 مليون دولار وهذا يجعلها أغلى عبوة ماسكارا وأحمر شفاه في العالم.

أقرأ أيضاً: 8 صور تدل أن المكياج هو أكبر خدعة!

استخدام المجوهرات الفاخرة في عالم ادوات المكياج ليست فكرة جديدة. فحتى في العصور القديمة، كان يتم تزيين  ادوات التجميل بالنقوشات المزخرفة والمواد الثمينة. ويبدو ان " H. Couture Beauty"  تريد ان تحافط على هذا التقليد حتى لا يضيع. 

بالصور: أغلى ماسكارا في العالم بـ 14مليون دولار .. والسبب؟

اقرأ أيضاً: بالفيديو: ماذا يحصل عند وضع "قهوة" أسفل العينين؟