أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

 صارت القطة "فينوس" نجمة على الشبكات الاجتماعية، حيث وصل عدد متابعيها إلى المليون، والسبب راجع الى وجهها الفريد من نوعه، فهو ينقسم الى نصف وجهين مختلفين كليا من ناحية اللون.

حيث تملك "فينوس" وجهاً منقسماً بالتساوي بين اللونين الأسود والبرتقالي، بالاضافة الى عينين بلونين مختلفين فإحداهما زرقاء والأخرى خضراء، حيث كتب على صفحتها عبر الفيسبوك قطة بوجهين، وتمكنت من الحصول على مليون معجب.

حقائق علمية تفشي سر "مشية بوتين" الغريبة!

بعد مرور سنوات.. كيف صارت حياة أبطال هذه الصور؟

كيف تحولت قطة بوجهين الى شخصية عامة؟

فينوس عثر عليها في مزرعة بولاية كاليفورنيا الشمالية عام 2009، من قبل أحد أصدقاء المرأة التي تبنتها لاحقاً، وحسب ما نشر موقع جريدة The Sun البريطانية، لم يصدق أحدٌ في البداية أنه من الممكن أن يجمع كائن واحد  بين خلايا وراثية متباينة إلى هذا الحد، كما حدث مع هذه القطة. 

كيف تحولت قطة بوجهين الى شخصية عامة؟

ومنذ العثور عليها، والقطة فينوس مع قطين وكلبين في المنزل، واضافة الى غرابة وجهها، فهي قطة تمتلك شخصية متسلطة، وليست بصماء أو عمياء، كما أنها لم تنجب من قبل، ولوحظ أنها ملتزمة بالمكوث في البيت، حيث لم تحاول الهروب مثل باقي القطط.   

شاهدوا أيضا: اكتشف مسدس حرّاس بوتين..الأخطر في روسيا!

بعد 720 ألف محاولة دامت 6 سنوات.. التقط هذه الصورة!

 

كيف تحولت قطة بوجهين الى شخصية عامة؟

صفحة "فينوس" تصف الأشياء المفضلة للقطة التي تهتم كثيراً بالبحث عن أماكن مريحة للنوم، الجلوس واللعب والنوم بصحبة ‘أمها’ التي تتبناها.

كما أنها لم يذكر في الصفحة تضامن القطة مع أبناء جنسها والفصائل الحيوانية الأخرى، فقبل أيام نشرت تعازيها لوفاة الأرنبة التي تحمل نفس الاسم "فينوس" والتي توفيت مؤخراً.