أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

فرت امرأة أميركية بسيارتها، بعدما صدمت سيارة "فان" وشاحنة، معتقدة أنها ستنجو من المحاسبة، لكن سيارتها لم تنتظر كثيرا، واتصلت بالشرطة مباشرة بعد الحادث، حسب صحيفة "الغارديان" الأمريكية.  

واوضحت الصحيفة أن "كاثي برنشتاين" كانت تقود سيارتها في مدينة بورت لوسي في ولاية فلوريدا عندما صدمت السيارتين"، لافتةً الى أن "المرأة حاولت أن تسرع مبتعدة عن مكان الحادث رغم أن وسائد الأمان الهوائية في السيارة كانت قد فتحت، لكن سيارتها قامت بواجبها وبلغت عن مكان الحادث، لأنها مزودة بنظام متصل برقم الشرطة 911 ، ومن دون علم من صاحبتها الفارة، اتصلت بالشرطة للإبلاغ عن الحادث ومكان وقوعه".

اقرأ أيضا: أسترالية قدمت دبي بـ 3000 دولار.. واليوم تمتلك أكثر من مليار دولار!

مفتاح فقط.. بريطانية تنجح في مقاومة مغتصب!

لكن مما زاد تورط المرأة أكثر، هو محاولتها الانكار عندما اتصلت بها الشرطة، كما أنكرت تورطها في الحادث، مؤكدة أن سيارتها لم تتعرض لأية لصدمة".

ونقلت الصحيفة عن الشرطي أنه قال للمرأة في تسجيل المكالمة التي جرت بينهما "لا يمكن لسيارتك أن تتصل بنا إلا إذا وقع حادث"،  فردت المرأة قائلة “لا، لم أتعرض لأي حادث". 

امرأة تفر من مكان الحادث.. والسيارة تبلغ عنها!

واشارت نفس الصحيفة الى ان "الضباط لم يكونوا بعيدين من مكان وقوع الحادث فحاولوا التأكد من الأمر، فاتجهوا إليه مباشرة لمعرفة سبب تفعيل نظام اتصال السيارة بهم.

اقرأ أيضا: قتل زوجها غدرا.. فأمضت 17 سنة لتثأر له!

بالصور: من سجينة معذبة.. الى كرسي الرئاسة!

وعندما وصلوا إلى منزل كاثي، شاهدوا سيارتها مركونة خارج المنزل وهي مصابة بصدمات أدت إلى أضرار في الأمام والخلف فيما ما تزال الوسائد الهوائية مفتوحة. 

لكن المرأة ادعت للشرطة أن سبب الأضرار أنها صدمت شجرة. لكنها تراجعت لاحقا عن تصريحاتها وأقرت بأن الأضرار ناجمة عن حادث. ووجهت للمرأة تهمة صدم سيارة والفرار من مكان الحادث".