أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – ( فاطمة جنان)

ترددت كثيراً عبر وكالات الأنباء الغربية والعالمية ومواقع التواصل الإجتماعى هذه الأيام، أخبار عن تقلبات الطقس وأغرب الظواهر الفلكية. 

 حيث تم تداول أخبار عبر وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الإجتماعى حول أن الأرض ستدخل فى ظلام دامس لمدة ثلاثة أيام، وذلك بسبب عاصفه شمسية تجتاح الأرض فى ظاهرة لم تحدث منذ 50 عاماً.

شاهد أيضا: توهج الشمس.. هل يقضي على الأرض مستقبلا!

ما هي حقيقة صورة "الطفل الجني" الذي أرعب الملايين؟

 

 

وقد تم تداول بعض الأخبار المنسوبه لوكالة “ناسا” الفضائيه الأمريكيه عبر وسائل الإعلام العالميه عن أن شهر ديسمبر الحالى سيشهد ظاهره غريبه ومرعبة، وهى أن الأرض ستعيش فى ظلام دامس أيام 21و22و23 من الشهر الحالى. 

ولكن البعض يرى أنها مجرد أكذوبة، وأن الوكاله من قبل كانت قد أطلقت تصريحات مشابهه لتلك التصريحات، حيث قالت أن الشهر الماضى وهو شهر "نوفمبر" سيشهد دخول الأرض فى ظلام دامس لمدة 15 يوماَ حيث أطلقت على الشهر "نوفمبر الأسود" لكن الأيام أثبتت تلك الأكذوبة. 
 

اقرأ أيضا: "ناسا" توظف رواد فضاء جدد.. فهل ستستقطب المزيد من العرب؟

ومن ناحيته نفى معهد الفلك المصرى هذه الأنباء التى تداولت مؤخراً عن دخول الأرض فى ظلام ثلاثة أيام الشهر الحالي، حيث صرح رئيس قسم الفلك بالمعهد القومى للبحوث الفلكيه الدكتور "أشرف تادرس" حيث قال: 

"ما تردد حول إظلام الأرض أيام 21و22و23 ديسمبر الجارى بسبب عاصفة شمسية هى الأكبر من نوعها على مدار 50 سنة، عار تماما من الصحة وليس له أسالس علمى ويمثل أكذوبة ويدخل ضمن إشاعات وأكاذيب نهاية العالم، الغرب يريد إزعاج المواطنين قبل الكريسماس".