أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

أعتدنا دائما على ظهور النجمات والمشاهير في كامل أناقتهم وحلتهم وحرصهم الشديد على الظهور بالمكياج لإخفاء عيوب البشرة المختلفة، وكثير منا تابع العديد من الأخبار حول اختلاف شكل النجمات بدون مكياج ولكن مؤخرا ومع انتشار وسائل التواصل الإجتماعية المختلفة ومشاركة النجمات جمورهم في العديد من اللقطات في حياتهم الشخصية أصبحت النجمات تتبارين في الظهور بدون مكياج أيهم الأكثر جمالا وأيهم سيحصد إعجابات وتعليقات أكثر على تلك الصور.

أحد أبرز هؤلاء النجمات هي الفنانة مي عز الدين التي اتجهت منذ فترة للتخلي عن المكياج في العديد من صورها الشخصية ونشرها على صفحتها الرسمية على موقع انستجرام ليتطور الأمر معها لحضور بعض المناسبات الرسمية بدون مكياج وبثقة كبيرة أذهلت الكثير من متابعيها لتنال إعجاب الكثيرين ويسعى البعض لتقليدها، تهتم مي بوضع أحمر شفاه بلون قوي ليلفت الإنتباه ويلطف من عدم وجود مكياج إلى جانب اهتمامها بصحة بشرتها لتبدو دائما مشرقة.

بالصور .. مشاهير عرب ظهروا بلا مكياجبالصور .. مشاهير عرب ظهروا بلا مكياجبالصور .. مشاهير عرب ظهروا بلا مكياج

الفنانة غادة عبد الرازق والمعروف عنها اهتمامها بأناقتها ومكياجها طوال الوقت اعتمدت أيضا استايل عدم وضع المكياج في مناسباتها المختلفة خارج التصوير لتنشر العديد من صورها في العطلات والمقابلات المختلفة بدون مكياج والتي ظهر فيها اهتمامها الشديد ببشرتها وجمالها.

بالصور .. مشاهير عرب ظهروا بلا مكياجبالصور .. مشاهير عرب ظهروا بلا مكياج

بالصور .. مشاهير عرب ظهروا بلا مكياج

كما نشرت الفنانة أحلام صورة لها بدون مكياج على مواقع التواصل الإجتماعية والتي أعجبت الكثيرين من متابعيها وذلك ردا على المشككين بأنها تستتر بوضع الكثير من مساحيق التجميل عادة.

بالصور .. مشاهير عرب ظهروا بلا مكياج

أيضا الشقيقتين مي سليم وميس حمدان أنضمتا للماراثون فهم من حين لأخر ينشرون العديد من اللقطات والإطلالات المختلفة لهم بدون مكياج، كما اتبعت تلك الموضة العديد من النجمات الشابات منهم الفنانة منة فضالي.

بالصور .. مشاهير عرب ظهروا بلا مكياج

بالصور .. مشاهير عرب ظهروا بلا مكياج

بالصور .. مشاهير عرب ظهروا بلا مكياجبالصور .. مشاهير عرب ظهروا بلا مكياج