أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أقدم رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي على ضرب ابنه البالغ من العمر 10 سنوات على قفاه أثناء تعليقه على مباراة لكرة القدم بين دونيتسك "شاختار" وريال مدريد" على الهواء مباشرة. 

حيث سأل المذيع خلال البث المباشر الطفل خوان عن رأيه: فيما إذا كان يعجبه المعلق الرياضي الإسباني المشهور مانولو لاما، كما طلب منه المذيع عن رأيه في طريقة تعليقه في لعبة "FIFA EA"، حيث كانت إجابة الطفل خوان قاسية بعض الشيء: حيث قال "كان من الممكن أن يكون الأداء أفضل، إذا لم نرد أن نقول عنه "زبالة". 
 

هذه الاجابة كانت غير متوقعة، خوان أضحك جميع من كان في الاستوديو وضحك والده معهم، لكنه قام بضربه على قفاه مرتين لكلامه السيء. 

وتعتبر شخصية ماريانو راخوي، شخصية عنيدة تفتقد بعض الشيء للكاريزما، فهو زعيم الحزب الشعبي المحافظ، وهو زعيم المعارضة في البرلمان الإسباني المحافظ المثابر نجح في استعمال سلاحه السياسي في العاصفة الاقتصادية الحالية التي تعيشها البلاد. 

يذكر أن راخوي حقق حلمه الكبير الذي سرق منه، ثباتيرو قبل أربع سنوات مثلما يسرق الأطفال الحلوى من بعضهم، وكان مصرا على استعادته حتى يحقق حلم طفل يسكنه من مدة، فهو الشاب الذي كان ذات يوم يلصق إعلانات حزب، ثم صار اليوم كبير رؤوسه.