أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

وقع هجوم عنيف في متجر وول مارت في ولاية أوهايو يوم الجمعة الماضي بعد أن كشفت زبونة أن زبونة أخرى تجاوزتها وأخذت دورها، فقامت الزبونة بالهجوم على الضحية بحركات مفاجئة وغير متوقعة.

كشفت الضحية ديانا كنورتي أن الزبونة أبرحتها ضرباً، وكان هجوماً حقيقياً لم تتوقعه في تلك اللحظة، وأنها لم تقابل تلك المرأة في حياتها من قبل، وأكدت ديانا أنها لم تتجاوز الصف عمداً، بل تم ارسالها الى قسم المحاسبة لتوقيع ورقة وعادت الى قسم خدمة العملاء لانهاء معاملتها، لتشعر بضربة قاسية على ضهرها بواسطة عربة التسوق الخاصة بتلك المرأة قبل أن تبدأ هجومها العنيف.

امرأة تؤدي امتحان جامعي وهي في حالة مخاض!

وبعد انتشار فيديو الهجوم هذا، علقت ديانا بأنها لا تملك الوقت لمثل هذه الأشياء، وأن المرأة أمسكتها من شعرها ورمتها أرضاً وكأنها كيس بطاطا، وعندما حاولت ديانا النهوض رمتها أرضاً مجدداً، وحصل الهجوم هذا بعد أن ظنت المرأة أن ديانا تتجاوز الصف وتخالف قوانين السوبرماركت، ولم تترك المرأة وقتاً لديانا لتشرح لها.

بالصور .. سيدة تسير على الحبل بارتفاع 840 متر مرتدية كعب عال!

وتواصل الشرطة بحثها عن المرأة التي أخرجت من المتجر من قبل حارس الأمن في وول مارت، ونشرت الشرطة الفيديو الذي تم التقاطه بواسطة كاميرات المراقبة وطلبت من سكان المنطقة الابلاغ عن السيدة اذا كانوا يعرفونها.

اقرأ أيضاً: بالصور: مأساة مكسيكية تعرضت للاغتصاب 43 ألف مرة!