أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أطلقوا عليه اسم منارة الأمل، أعيد فتحه من جديد بعد هجمات باريس المدمرة يوم الجمعة الماضي، برج ايفل وهو أكبر عامل جذب للسياح في باريس، أضيء بألوان العلم الفرنسي بعد يومين من الظلام الدامس.

وكتب عليه عبارة ‘fluctuat nec mergitur’ وهي شعار المدينة باللغة اللاتينية ومعناه "قُصف ولكن لم يغرق"، بعد أن أضيء بألوان العلم الفرنسي بطريقة رائعة كما وصفها البعض.
تعرفوا على ضحايا "هجمات باريس" بالصور!

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كان برج ايفل مغلق منذ هجمات باريس حتى يوم أمس، الهجمات التي أسفرت عن مقتل 129 مدني، ولكن تم فتحه من جديد باضاءة جديدة تكريماً للضحايا اللذين قتلوا في الهجوم المروع آملين بغد أفضل، ولا تزال السلطات تشدد الأمن في منطقة البرج بعد عدة بلاغات كاذبة حول سماع اطلاق نار بالقرب من موقع البرج. 

بالصور: برج ايفل مضاء بالعلم الفرنسي تكريماً لضحايا "هجمات باريس"
وفي دولة الامارات، أضيء برج خليفة وبرج العرب واستاد هزاع في مدينة العين الاماراتية بألوان علم فرنسا تضامناً مع باريس، بالاضافة الى مبنى الكابيتول في امارة أبوظبي.
من هو صاحب الجواز المصري في هجمات باريس؟

ويذكر أنه قُتل نحو 129 شخصاً على الأقل في سلسلة هجمات متزامنة بالعاصمة الفرنسية، عبر إطلاق رصاص في عدة حانات ومقاهي بوسط باريس، وعملية احتجاز رهائن في مسرح باتاكلان، فضلاً عن 3 تفجيرات في محيط ملعب فرنسا الواقع في منطقة سان دوني أثناء ودية فرنسا وألمانيا في حضور الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند.
من هو "عبد الحميد أباعود" العقل المدبر لهجمات باريس؟

بالصور: برج ايفل مضاء بالعلم الفرنسي تكريماً لضحايا "هجمات باريس"بالصور: برج ايفل مضاء بالعلم الفرنسي تكريماً لضحايا "هجمات باريس"بالصور: برج ايفل مضاء بالعلم الفرنسي تكريماً لضحايا "هجمات باريس"