اخبار الآن | القاهرة – مصر – (رانيا الزاهد)

معظم الاشخاص لا يتجهون للإقامة في الفنادق الفخمة من فئة الخمس نجوم إلا في المناسبات الخاصة ولكن إذا تم البحث في الأماكن الصحيحة، ستجد اماكن رائعة وراقية للإقامة وبأسعار في متناول الجميع.

من روما إلى دبي هناك خيارات للإقامة دون اسراف ولن تكلفك مبالغ طائلة مقابل الاستمتاع بالمعالم السياحية الخلابة لهذه الدول.

وفيما يلي أرخص 10 وجهات بأسعار رائعه، اختارها موقع momondo للسفر حيث يمكنك الاقامة في فنادق تحتوي على ردهات من الرخام وحمامات سباحة واسعة وغرف نوم فاخرة من فئة الخمس نجوم، كل ذلك بأقل من 150 جنيه استرليني في الليلة.

روما – إيطاليا

ارخص 10 فنادق فاخرة في العالم

فندق "راديسون بلو" بروما تبلغ سعر الغرفة به 96 جنيه استرليني في الليلة، وذلك مقابل التمتع بمعاملة خمس نجوم والبموقع المثالي وحمام السباحة والجاكوزي ومجموعة مختارة من المطاعم الرائعة.

يقع هذا الفندق في مكان مثالي يسهل لك استكشاف المدينة ومعالمها السياحية بسهولة، ويضم الفندق 232 غرفة، بما في ذلك 23 جناحا صغيرا وجناحين اكبر حجما وجناح رئاسي للراغبين في الاسترخاء في اجواء من الرقي.

لاس فيغاس – الولايات المتحدة

ارخص 10 فنادق فاخرة في العالم

فندق "ترامب انترناشيونال أوتيل لاس فيغاس" يقدم غرف بسعر 123 جنيه استرليني في الليلة، وهو مكون من 64 طابق ويبعد ست دقائق سيرا على الأقدام من وسط لاس فيغاس، ويوفر أيضا غرفا بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مع حمامات من الرخام.

الغرف مزودة بالواي فاي، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ويحتوي الفندق على منتجع صحي وحمام سباحة خارجي ساخن ومركز للياقة البدنية.

دبي- الإمارات العربية المتحدة

ارخص 10 فنادق فاخرة في العالم

فندق "ميلينيوم بلازا دبي" يوفر لك اقامة رائعة مقابل 98 جنيه استرليني في الليلة، حيث يمكنك التمتع بمعاملة المشاهير في هذا الفندق الذي يقع على شارع الشيخ زايد في الحي المالي في دبي.

تتميز غرف الفندق بالمساحات الفسيحة والاطلالة الرائعه على آفاق المدينة المذهلة، لتصبح وسيلة غير مكلفة إلى حد ما لمشاهدة بعض الأماكن السياحية في المدينة من على ارتفاع شاهق، مثل مول دبي الشهير الذي يبعد خمس دقائق فقط عن الفندق

غوا- الهند

ارخص 10 فنادق فاخرة في العالم

"وزوري وايت ساندز غوا ريزورت آند كازينو" يقع في وسط الحدائق الاستوائية التي تؤدي الى الرمال البيضاء لشاطئ فارسيا، مقابل64 جنيه استرليني في الليلة.  هذا الفندق، من فئة خمس نجوم، يحتوي على ستة مطاعم وبارات، معظمها يقدم خدمته على مدار 24 ساعة وهي مثالية لتناول وجبة خفيفة في منتصف الليل. ويضم الفندق واحدة من أكبر حمامات السباحة في غوا،.

فاس-المغرب

ارخص 10 فنادق فاخرة في العالم

"قصر فرج" يقدم أجنحة ومنتجع صحي راقي وغرف انيقة مقابل120 جنيه استرليني في الليلة. يقع الفندق في قلب مدينة فاس وهو قصر عربي مغربي سابق. ويضم إطلالات على المدينة ويعتبر مثالي للمسافرين المهتمين في استكشاف الاطعمة والأسواق الرائعة في المدينة، بالإضافة إلى حوض سباحة في الهواء الطلق. ويحتوي الفندق على منتجع صحي يقدم حمام وعلاجات التدليك وعلاجات التجميل.

القاهرة- مصر

ارخص 10 فنادق فاخرة في العالم

"لو ميريديان بيراميدز القاهرة" يعتبر من افضل الخيارات لعشاق الاهرامات وابو الهول، فهو يقدم اطلاله رائعة على هذه الاثار الرائعة مقابل 43 جنيه استرليني في الليلة. ولا تستطيع العديد من فنادق العالم أن تفخر بأنها تطل على أهرامات الجيزة، ولكن هذا الفندق يقدم اطلالة مميزة وبفخامة ورقي.

يقع الفندق على بعد نصف ميل فقط من الاهرامات، وبخلاف موقعه المميز تستطيع الاستمتاع باشعة الشمس الدافئة شتاءا والحارة صيفا على حمام السباحة الكبير الذي يطل على منطقة ابو الهول ايضا. ويوفر المطعم بوفيه مفتوح 24 ساعة للنزلاء.

مكسيكو سيتي- المكسيك

ارخص 10 فنادق فاخرة في العالم

فندق "جنيف CD دي مكسيكو" يقدم خدمات كثيرة مقابل 51 جنيه استرليني في الليلة، حيث تتوافر وسائل الراحة المتعددة وتشمل تصميمات عصرية للغرف وصالون لتصفيف الشعر وخدمات التدليك وقاعات الاجتماعات.

ويحتوي الفندق على 268 غرفة و قد تم تجديده مؤخرا. يعمل الموظفون على مدار 24 ساعة في اليوم، ويقدمون لك المساعده في حجز الجولات وتذاكر السفر.

أثينا- اليونان

ارخص 10 فنادق فاخرة في العالم

فندق "إلكترا بالاس أثينا"، يقع على بعد 35 دقيقة بالسيارة من مطار الفثيريوس فينيزيلوس ويقدم غرف اقامة رائعة مقابل  134 جنيه استرليني في الليلة. يوفر فندق إلكترا بالاس أثينا جاكوزي وحوض سباحة على السطح وساونا. وهو يقع على مسافة قصيرة من معبد البارثينون، وميدان سينتاجما ومتحف الأكروبوليس.

كل غرف الفندق مصممة على الطراز العصري وتوفر "ميني بار" ونعال وتحتوي الحمامات على مجففات شعر.

برشلونة – إسبانيا

ارخص 10 فنادق فاخرة في العالم

يعتبر فندق "جران هوتيل برنسيسا صوفيا" من افضل الفنادق في برشلونة على الاطلاق، ويقع الفندق الذي يوفر غرف بمبلغ 133 جنيه استرليني في الليلة، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار ايل برات ويوفر جاكوزي وحمام سباحة وشرفة ضخمة بمقاعد مميزة على السطح.

يقع الفندق على مسافة قصيرة من مزرعة كامب نو، وجامعة البوليتكنيك في كاتالونيا. ويوفر هذا الفندق الفاخر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة المتفوقة، مثل خدمة ركن السيارات وخدمة الليموزين.

فيينا- النمسا

ارخص 10 فنادق فاخرة في العالم

يحتل فندق "اوتيل دي فرانس" موقعا استراتيجيا في قلب فيننا، مما يجعل منه اقامة مثالية لعشاق عاصمة الانس والفن، فهو يبعد لحظات من جامعة فيينا ومجموعة رائعة من المطاعم والنوادي الليلية.

يوفر هذا الفندق الحديث مركزا للياقة البدنية وغرف انيقة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وقاعات اجتماعات ووسائل الراحة للشركات ورجال الأعمال مقابل  94 جنيه استرليني في الليلة

وتضم كل غرفة في الفندق بار صغير ونعال وأرواب حمام ومجففات للشعر ومنطقة للجلوس وخزانة في الغرفة.