أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

أصيب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى بحزن شديد عقب انتشار صورة لطفلة صغير تدعي "دارينا جروموفا"، وهى تقف أعلى نافذة مطار سان بطرسبورغ فى روسيا قبل اقلاع رحلتها إلى مدينة شرم الشيخ.

كما نشر مستخدمو التواصل الاجتماعى صورة الأم "تاتيانا جروموفا" وهى تكتب أعلى الصورة الراكب الرئيسي وقامت بعمل هاشتاج العائلة، حيث أصبحت صورة دارينا هي رمز للمأساة التى تعرض لها الركاب الروس.

غروموفا الصغيرة.. الطفلة التي صارت رمز المأساة الروسية

وقبل يومين تناقلت وسائل الروسية، كالبرق نبأ العثور على جثمان الطفلة دارينا غروموفا (10 أشهر) ووالديها ألكسي وتاتيانا، الذين قضوا نحبهم السبت 31 أكتوبر/تشرين الثاني.

شاهدوا أيضا: بأعجوبة كبيرة.. فتاة روسية تنجو من تحطم الطائرة في سيناء!

غروموفا الصغيرة، صارت رمزا لهذه الفاجعة كونها أصغر ركاب الطائرة، وقد أطلقت عليها والدتها الشابة قبل رحلتهما إلى شرم الشيخ لقب "الراكب الأهم"، ونشرت صورة معبرة لها في "الانستغرام" وهي تقف خلف إحدى نوافذ مطار بولكوفا في مدينة سان بطرسبورغ تراقب بفضول حركة الطائرات.

اقرأ أيضا: "الصندوق الأسود" للطائرة الروسية يرصد أصواتا غريبة قبل سقوطها بدقائق!

غروموفا الصغيرة.. الطفلة التي صارت رمز المأساة الروسية

تقول جدة الطفلة إنها عرضت أن تبقى حفيدتها برعايتها إلى حين عودة والديها من شرم الشيخ، لكن القدر أبى إلا أن لا يفرقهم، فقد كانت الرحلة 9268 أول وآخر رحلة في حياة هذه الطفلة.

نذكر هنا أن نائب عمدة سان بطرسبورغ أكد أن من بين ضحايا الطائرة الروسية الـ224 هناك 25 طفلا، بخلاف الرقم السابق الذي تحدث عن 17 فقط.