أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: لين أبوشعر)

اصطحبته والدته لمشاهدة حورية البحر عام 1989، ومنذ ذلك الوقت وقع في غرام هذه الشخصية وتقمصها لدرجة الجنون، حيث أعجب آدم فالنتين ب "آرييل" من كرتون "حورية البحر" منذ أن كان صغيراً حتى اليوم، بل أصبح مهووساً بها. 

لا يمكن لآدم السباحة في أي مكان عام يريده، هنالك أماكن محدودة له يسبح فيها مرتدياً لباس الحورية، وأصبح آدم شخصية معروفة في ملبورن، بالطبع لأنه أول رجل يتبنى هذه الشخصية.
بالصور: حوض للسباحة بعمق بناية شاهقة!!

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، يبلغ أدم من العمر29 عاماً، ويعمل منسقاً للعلاقات العامة في احدى الشركات في ملبورن، واعترف أنه أعجب بصفات "آرييل" فهي شخصية شجاعة ورشيقة وودية وتحب المغامرة والاستكشاف وهي تشبهه تماماً وأكد أنه يحب الماء بشدة، ويشعر بالراحة والاسترخاء كلما ارتاد المسبح، وكان آدم سباحاً ماهراً ومنقذاً قبل أن يبدأ عمله الاخير. 

بالصور: لأول مرة .. حورية البحر "رجل"!

وكشف آدم أن المجتمع يتقبله كما هو، بل يجدونه مثيراً للاهتمام، خصوصاً الأطفال الصغار، ويتلقى آدم الرسائل من المعجبين ويسأله البعض اذا كان حورية فعلاً! الرسائل التي تضحك آدم الذي يعمل في شركة مكونة من 10 أشخاص، جميعهم يحترمون الخصوصية والغرابة، ويعتبرون أن أسلوب حياة آدم هو حرية شخصية.

بالصور: لأول مرة .. حورية البحر "رجل"!