أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: لين أبوشعر)

للوهلة الأولى، قد يبدو تصرف الأمريكية نينا كينيللي غريباً ومجنوناً بعض الشيء، فمن قد يعرض نفسه للايجار؟ ولم قد يفعل ذلك؟ ولكن نينا كانت لديها أسباب مختلفة وقد تكون مقنعة للبعض، اذ رغبت بالدخول في تجربة مميزة وشجاعة حينما عرضت نفسها للايجار كأم.

نينا كينيللي هي منتجة مسرحية من نيويورك، وقررت عرض نفسها للايجار بصفة "أم مؤقتة" لمن لا يملك أم أو لمن يملك أم مشغولة ليس لديها الوقت للاعتناء بأولادها أو الاصغاء اليهم، حيث أسست نينا موقع الكتروني بعنوان "الحاجة الى أم".
بالفيديو: أم تنجب طفلتها على متن الطائرة في الأجواء الأمريكية!

وعلى الرغم من أن نينا تملك خبرة طويلة في تربية الأطفال، الا أن المغزى ليس تربية الأطفال أو العمل كربة منزل، ولكن فقط كأم، وتعني نينا بهذه الكلمة، أن تستمتع بانتباه لكل كلمة يقولها الطفل، ومنحه التعليمات اللازمة التي تجعلهم يكبرون ويعيشون بكرامة، ومشاهدة الأفلام السينمائية مع الأطفال واعداد أطباقهم المفضلة وشراء الهدايا في عيد الميلاد ومشاركتهم بعض النشاطات البدنية والذهنية، هذه هي الأشياء التي توفرها "الأم المؤقتة" كما أسمت نفسها نينا.
"الطفل المعجزة" وُلد بلا دماغ ويحتفل بعامه الثاني مثيراً دهشة الأطباء!

ووعدت نينا من خلال الاعلان بأن لا تنتقد أشكال الزبائن أو تسريحة شعرهم أو أنواع مأكولاتهم، وأنها لا تقبل أي هدايا اضافية أو مكافأة، ولم تذكر نينا المبلغ الذي يجب تسديده مقابل الأم المؤقتة.