أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

انجبت امرأة تايوانية مولودها على متن طائرة متجهة الى الولايات المتحدة وحدث ذلك منذ عام تقريباً، تم ترحيل المرأة آنذاك الى تايوان بدون مولودها وتم ابلاغها أنها قد تواجه غرامة قدرها 30 ألف دولار.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تم نشر فيديو وصور لهذه المرأة التي تعرف باسم عائلتها "جيان" وهي تنجب مولودها على ارتفاع 30 ألف قدم في رحلة دامت 19 ساعة من بالي الى لوس أنجلوس على متن الطيران الصيني، وكان الطفل قد ولد قبل أوانه، وكان قد ادعت جيان أنها حامل في الأسبوع ال32، وهي أقصى مدة حمل لسفر الحوامل، ولكن يقال أنها كانت في أسبوعها ال36.

5 أنشطة عليك القيام بها قبل الولادة

وبقيت الطفلة آنذاك مع عائلة في ألاسكا لأنه أصغر من أن يسافر، وقال وزير النقل الصيني أنه قد يتم تغريم الأم في حال تم التأكد أنها كانت تعمد الى الولادة في الولايات المتحدة الأمريكية وستتكفل تكاليف تحويل الرحلة الى ألاسكا لتأمين الرعاية الطبية لها ولجنينها، حيث تأثر أكثر من 200 راكب بسبب هذا التحويل. 

ووفقاً لاحدى المصادر، كانت الأم ترفض الولادة على الطائرة وكررت جملة: "هل نحن في أمريكا الآن؟" وفي نهاية المطاف أنجبت فوق ألاسكا قبل 30 دقيقة، وتم أخذ الجنين ومنحه الجنسية الأمريكية.

كل ما تريدين معرفته عن "الولادة بدون ألم"

ويظهر الركاب يصفقون عند ولادة الطفلة، وقامت طبيبة متواجدة على متن الطائرة بمساعدة جيان في الولادة، وكشفت الطبيبة أن الوضع كان معقد جداً بسبب نقص المعدات والمستلزمات.