أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

قد يتسائل البعض على ما السبب الذي يجعل النساء ينجبن أكثر من طفل واحد مرة واحدة، لكن طبيا تم ارجاع هذا الى تناول السيدات لكثير من المنشطات قبل حدوث الحمل، وبسبب ذلك تحدث بعض التغيرات الهرمونية التى بسببها تستطيع الأم أن تجنب أكثر من طفل فى المرة الواحدة.

طبعا من دون هذا السبب، فقدرة الله سبحانه وتعالى تفوق كل شيء، حتى الحقائق العلمية الثابتة فهو القادر على كل شئ حتى لو كان مستحيلاً حدوثه كما تتبث التجارب والحقائق العلمية، فهو سبحانه وتعالى يرينا كل يوم معجزة تدل على قدرة الخالق سبحانه وتعالى.

هذا بالضبط ما حدث سنة (1997) فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قامت إحدى السيدات بانجاب سبعة توائم مرة واحدة، وهذا ما رأه البعض ظاهرة غريبة وفريدة أثارت ضجة كبيرة في الصحف خلال هذا الوقت. 

بعد 18 عاما.. كيف أصبح أشهر سبعة توائم في أمريكا؟

بعد 18 عاما.. كيف أصبح أشهر سبعة توائم في أمريكا؟

لكن ما شكل صدمة بالفعل، هو أن كل توقعات الأطباء أشارت إلى أن هؤلاء الأطفال لن يعيشوا طويلا، وذهبت بعض الأراء الطبية الى أبعد من ذلك حيث زعمت أنه من المستحيل أن يظلوا هؤلاء التوائم على قيد الحياة، لكن بعد مرور 18 سنة تفندت كل المزاعم الطبية، وظل كل الاخوة التوائم على قيد الحياة. 

بعد 18 عاما.. كيف أصبح أشهر سبعة توائم في أمريكا؟

وقامت شبكة (إن بى سى) الأمريكية باستضافة هذة العائلة التى أثارت ضجة كبيرة، وذلك بعد مرور 18 عاما على ولادتهم، هذا وقد أصبح هؤلاء بصحة جيدة ويمارسون حياتهم بطريقة طبيعية.