اخبار الآن | القاهرة – مصر – (رانيا الزاهد)

 عندما تعرض والد سارة راي وأجدادها لحادث سيارة وهم في الطريق إلى حفل زفافها، هرعت العروس إلى مكان الحادث وهي بثوب وحذاء الزفاف سيرا على الاقدام.

قالت العروس لموقع " postcrescent":"والدي اتصل بزوجي وقال انه تعرض لحادث، وكل ما قاله ان السيارة تحطمت. لم نكن نعرف أي شيء عن الإصابات ".

وجدت العروس، وهي تعمل مسعفة في مستشفي بالولايات المتحدة الاميركية، جدتها في سيارة الإسعاف وكانت تعاني من إصابات بسبب كيس الهواء وحزام الامان وكانت الاصابات خطيرة بما يكفي لإرسالها إلى المستشفى، ولكن لم تهدد حياتها.

واضافت راي:" أول شيء قالته لي جدتي هو انا آسف لانني افسدت يوم زفافك لكنها لم تفعل ذلك مطلقا لقد اعتدت على ذلك بسبب طبيعة عملي كما ان الحادث كان مروع ولم استطيع استكمال الحفل وانا اعلم ان اسرتي في خطر".

وبينما كانت تسير في المطر وهي تحمل فستان زفافها من على الأرض وتمر بجانب سيارة الإسعاف والمطافئ ، التقطت والدة راي هذه الصورة، بعدما اطمئنت على والدها وجدتها.

تم نشر الصورة على صفحة الحكومة مقاطعة مونتغمري على موقع الفيسبوك تحت عنوان "إلى أي مدى تحب وظيفتك؟" وكتب شرح وجيزة لظروف التقاط الصورة وفي النهاية كتبت ادارة الصفحة ، "شكرا لك، سارة، لحبك واخلاصك لعملك!"