أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

قام المصور المحترف "اليكس سونغ جوه" وهو ماليزي الجنسية  بالسفر إلى الصين لمنطقة يوانيانغ لالتقاط أجمل الصور لحقول الأرز التي تبدو وكأنها مرايا عاكسة بين الطبيعة.

فقد حول بكاميرته المناظر الطبيعية الى لوحات مذهلة متعددة الألوان بمرايا عاكسة، فللوهلة الأولى لا يمكن تصديق أن تلك الصور هي ليست رسومات من نسج الخيال، اذ تتميز بسحرها.
ماهي القصة وراء الصورة التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي؟

وحتى تمكن المصور من التقاط أفضل الصور، كان عليه الإنتظار حتى غروب الشمس بـ 30 دقيقة تماماً حتى تعكس الشمس ضوءها على الحقول، وتظهر ألوان الشفق.

اذ يمكنكم رؤية اللون البرتقالي والأرجواني والأصفر والأزرق، وكل ذلك ناتج من ضوء طبيعي، وتتعدد مستويات المرايا (حقول الأرز) لتجدها متدرجة بشكل عشوائي رائع وقد غمرت بالمياه.
5 ظواهر طبيعية حيرت العلماء … اليكم تفسيرها​
10 صور تظهر جمال حقول الأرز في الصين!

ولتوثيق عملية التصوير، ولتأكيد أنها حقيقية، قام المصور اليكس سونغ جوه بالتقاط صور للمزارعين يظهرون من مسافة بعيدة وقد بدت أحجامهم صغيرة لبعد المسافة.

10 صور تظهر جمال حقول الأرز في الصين!

وفضلاً عن حقول الأرز الرائعة، يوجد في تلك البلدة القديمة جبال ساحرة الجمال، تضفي مزيداً من التألق على الحقول، ناهيكم عن مشهد الغيوم. 

10 صور تظهر جمال حقول الأرز في الصين!10 صور تظهر جمال حقول الأرز في الصين!10 صور تظهر جمال حقول الأرز في الصين!10 صور تظهر جمال حقول الأرز في الصين!10 صور تظهر جمال حقول الأرز في الصين!10 صور تظهر جمال حقول الأرز في الصين!10 صور تظهر جمال حقول الأرز في الصين!10 صور تظهر جمال حقول الأرز في الصين!