Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بالفيديو: كلب صغير يحبط خطة تهريب رجل داخل الحقيبة!

image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (فاطمة جنان)

 عثرت الشرطة في مطار "خورخي شافيس" الدولي بليما، عاصمة البيرو، على مسافر من نوع نادر، فقد حاول تهريب نفسه بنفسه الى خارج البلاد داخل حقيبة حملها شخص آخر لقاء أجر معلوم.

لكن كلب حراسة المطار، اكتشف وجود شيء غريب داخل الحقيبة، ثم أحبط مخططه بثوان معدودات، حيث أطلق سلسلة عواء بلا توقف قرب الحقيبة، قبل أن يعبر بها المسافر الأجير الى قسم انهاء معاملات السفر. 

ولما أصر الكلب على الوقوف بجانب الحقيبة، أطلقت صفارة انذار، ثم هرع الحرس الى الحقيبة وطلبوا من حاملها فتحها، طبقا لما نراه في الفيديو.

في الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرج الهارب الذي وضع نفسه في الحقيبة، فقيدوه بالأصفاد ولبوا طلب القضاء بنقله الى سجن كان فيه، وفر منه الأسبوع الماضي. 

وذكرت وسائل الاعلام البيروفية، ومنها موقع El Veedor Digital الاخباري المحلي، أن الحرس حين طلبوا من حامل الحقيبة فتحها بعد عواء الكلب المستمر ودورانه حولها. 

 استغرب وقال: 'ولماذا أفتحها ؟ ليس فيها الا ثيابي، وهي مرتبة ولا أريد بعثرتها' وهي عبارة جعلت الحرس يشكون أكثر بمحتوياتها، في الموقع الذي لم يأت على اسم الهارب ولا المهرب، فأخبروه أن عليه أن يجلس القرفصاء ويفتحها أمامهم على مهل، ففعل واقتادوه معه أيضا.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.