أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

ألقي القبض على سيدة جميلة استغلت جمالها للمشاركة فيما يقارب ال 300 عملية سرقة حتى الآن، وكانت تحاول صرف انتباه حراس المنازل من خلال لفت أنظارهم! وظلت الشرطة تلاحق المدعوة "أندريا جوانا توريس" البالغة من العمر 28 عاماً لمدة ستة أشهر كاملة، حتى أستطاعت أن تلقي الفبض عليها.

أندريا تعمل كزعيمة عصابة منذ 11 عاماً، وتركز على سرقة المجوهرات والأجهزة الكهربائية وأي شيء ذو قيمة في منازل المدينة، وذلك حسب صحيفة "ميرور البريطانية" 

كولومبية حسناء تستغل جمالها لتصبح زعيمة عصابة!

وقال رئيس شرطة العاصمةكولومبية حسناء تستغل جمالها لتصبح زعيمة عصابة! الكولومبية "بوجوتا"، الجنرال "أومبيرتو جواتيبونزا" في تصريحاته، إنه تم اعتقال "توريس" في أحد المنازل بالعاصمة، حينما كانت تستعد لمغادرة البلاد متجهة إلى ألمانيا مستخدمة أوراقاً مزورة.

وكانت الشرطة قد كثفت من جهود البحث عن السيدة الجميلة منذ يوليو الماضي بعد أن سرقت هي وأفراد عصابتها ثلاثة منازل في يوم واحد بأحد الأحياء السكنية الراقية، حيث لفتت "توريس" انتباه الحراس، الأمر الذي يسر دخول العصابة إلى المبنى.

كولومبية حسناء تستغل جمالها لتصبح زعيمة عصابة!

ووفقاً لضحايا هذه السرقة، فقد تمكنت العصابة في ذلك اليوم من سرقة 80 مليون بيسو (34 ألف دولاركولومبية حسناء تستغل جمالها لتصبح زعيمة عصابة!) خلال 20 دقيقة، وجاري التحقيق مع "توريس" بشأن جرائم السرقة.