أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

قررت النجمة التركية بيرين سات أن تطل على جمهورها بشكل جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن قامت بعمل "لوك" جديد يقدمها بشكل مختلف خلال تجربتها الدرامية "السلطانه كوسيم".

حيث تتطلب الشخصية التي تجسدها من خلال العمل تغيير شامل فى ملامحها حتى تتناسب مع طبيعة الدور، وهو ما عكفت عليه بيرين بعقد جلسات عمل مكثفة مع مخرج المسلسل قبل التصوير، ومع أحد بيوت التجميل المعروفة لاختيار اللوك الجديد، حيث قامت بقص شعرها وتغييره للون الاشقر الذي يتماشى مع شخصية السلطانه كوسيم من مراحل شبابها وحتى تقدمها فى العمر.

وقامت بيرين أيضاً بمذاكرة شخصية السلطانة كوسيم جيداً بكل مراحلها العمرية، وذلك بمراجعة عدد كبير من الكتب والمراجع التاريخية التي تتناول التفاصيل الشخصية المعروفة عنها، وأهم الأحداث السياسية التي دارت فى هذه الفترة حتى تخرج من دائرة الهجوم، أو التعرض لأية أخطاء تاريخية أثناء تناولها ضمن أحداث المسلسل.

وتواصل بيرين الأن تصوير دورها حتى يكون جاهز للعرض منتصف شهر سبتمبر المقبل.

مسلسل "السلطانة كوسيم" يتناول حقبة مختلفة من تاريخ تركيا، وتشهد أحداث العمل حياة السلطانة التى ولدت فى 1589 ،وقتلت فى 1651.

من الجدير بالذكر أنه قام مؤخراً فانز بيرين سات بتصميم بوستر دعائي ل "السلطانة كوسيم"، وتم تداولة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".