أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

ظهر انسان غريب بمعطف طويل أسود بالقرب من أحد المجمعات السكنية في ولاية كارولينا الشمالية مثيراً الرعب والشك عند سكان المجمع الذين لم يستطيعوا تحديد جنس الشخص ذكراً أم أنثى، كما وصفه البعض بالشبح.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، أصبح هذا الشبح حديث المنطقة بعد أن رصدته احدى الكاميرات الكامنة خارج مجمع سكني قبالة شارع هدسون في غاستونيا يرتدي عباءة سوداء.

ولم يستطع أحد معرفة حقيقة هذا الشخص، هل هو بطل أحد أفلام الرعب؟ هل هو شبح؟ هل هو صياد أم لص؟ وكان قد شاهده أحد السكان يلقي لحماً نيئاً على الأرض، وقد يكون هدفه تسميم الكلاب بهدف اصطيادهم وقتلهم.
عدسة مصور تلتقط صورة لظل غريب خلف مسجد الشيخ زايد الكبير.. ومصورها يكشف السر!
وانتشرت صور الشبح على وسائل التواصل الاجتماعي، فغردت امرأة تدعى جانا: "انه حقاً مرعب، أتمنى أن لا يعرفوا حقيقة هذا الكائن الغريب".

وكثير من المستخدمين لم يروا الجانب المضحك من الصورة، بل أثارت الصورة الرعب في نفوسهم وأرادوا حقاً معرفة سره.
رجل يلتقط صورة لمخلوق فضائي يلاحقه منذ 49 عاماً
وأعرب أحد المستخدمين عن خوفه وقال أنه لا يجد ما يضحكه في الموضوع، وأضاف: "نعيش في عالم غريب مليء بأشخاص ذو أطوار غريبة لا نعرف ماذا سيفعلون ومتى ولماذا".

بالصور: شبح يلقي "لحوماً" على الأرض في كارولاينا الشمالية

وكشف أحد سكان المنطقة أنه رأى الشخص الشبخ يلقي كيساً من اللحوم النيئة بالقرب من أحد المنازل في المجمع السكني منذ أسبوعين.

بالصور: شبح يلقي "لحوماً" على الأرض في كارولاينا الشمالية

وكشفت الشرطة المحلية أنها لم تأخذ الموضوع على محمل الجد بعد، فقد يكون أحد يلعب لعبة ما، وقد يكون وراءه موضوعاً يثير الخوف والشك ولكن لم تتخذ الشرطة الأمر بشكل رسمي بعد.

بالصور: شبح يلقي "لحوماً" على الأرض في كارولاينا الشماليةبالصور: شبح يلقي "لحوماً" على الأرض في كارولاينا الشمالية