أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعد الفنانة ميس حمدان لاستكمال تصوير دورها في مسلسل "أمير الليل" خلال الأيام القليلة المقبلة، بطولة النجم رامي عياش، ومن تأليف الكاتبة منى طايع، وإخراج فادي حداد..

وقالت في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: "سعيدة جداً بالعمل مع الكاتبة منى طايع للمرة الثانية بعد أن قدمنا من قبل مسلسل "عشق النساء"، فهناك كيمياء تربط بيننا في العمل، وأنسجم معها كثيراً".

وأضافت: "أجسد من خلال المسلسل شخصية فتاة مصرية تهرب من مصر لتترك المشاكل التى تمر بها، وتسافر إلى لبنان وتعمل في احدي الملاهى الليلية، وتربطها قصة حي قوية بنائب في البرلمان، ويلعب دوره من خلال العمل الفنان بيتر سمعان، ومن هنا تتوالى الأحداث، وسوف أقدم في العمل لوك جديد، ومختلف، حيث أظهر بشعري لونه حمر".

وأعترفت بأن من أهم أسباب موافقتها على المشاركة كضيف شرف في مسلسل "طريقى" الذي تم عرضه في شهر رمضان، أن العمل يرجع إلى الحقبة الزمنية ما بين الستينات ، والثمانيات.

وقالت: "وافقت على العمل دون تردد على الرغم من ظهورى في الحلقات الثمانى الاخيرة من العمل فقط ، وذلك يرجع إلى عشقى الشديد لتجسيد شخصية في هذه الفترة الزمنية، لاعجابى الشديد باناقة السيدات في هذه الحقبة، إلى جانب أن لأول مرة أجسد دور شريرة ، حيث قدمت الفنانة المشهورة التى تسرق منها "دليلة" وهو الدور الذي تجسدة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأضواء ، وتلفت اليها الأنظار بصوتها المميز".

"طريقى" بطولة شيرين عبد الوهاب، وباسل الخياط، وسوسن بدر، ومحمود الجندى، وثراء جبيل، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح، وإخراج محمد شاكر خضير.