Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بالفيـديو: حقيقة "ملائكة" تسقط من سماء الصين!

30/07/2015 . 10:26

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة - (فاطمة جنان) 

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حقيقة اللقطات المتداولة بوسائل الإعلام الغربية، التي زعمت عبر فيديو سقوط ملائكة من السماء في الصين، مؤكدة أن الصور ليست الا عبارة عن عملٍ فنيٍّ مثيرًا للجدل، بالمقابل أصيب محبي الفنون بصدمة كبيرة فور رؤيتهم للوحة تجسد ملاكًا ساقطًا من السماء في بكين هذا الأسبوع، اللوحة ظهرت وكأنها واقعية. 

وأكدت الصحيفة البريطانية: “أن اللوحة صممها الفنانون الصينيون «صن يوان»، و«بنج يو»”، لافتًا إلى أن الاثنين معروفان بمحو الخطوط الفاصلة بين أعمالهم الفنية والحقيقة، وذلك عبر استخدام مواد بشرية حقيقية التصميات كالدهون المستخرجة من الأجساد البشرية.

لفتت إلى أن العمل الخاص بجثة الملاك الذي تم الإعلان عنه في بكين ونشرته صحيفة “الشعب اليومية” الصينية، ليس الا عمل لامرأة عجوز ساقطة على أرض، شعرها أبيض ولها جناحين، كما تشبه ما يُقَال في الروايات عن الملائكة.

ولكي تظهر أقرب الى الواقع، شرحت “ديلي ميل” أن “يوان ويو” استخدما موادًا من أجساد البشر في نحتهم هي جيل السيليكا والألياف الزجاجية والفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى بعض الشبكات المنسوجة، الشيء الذي وهو ما اعتبر أقل بكثير مما اعتادوا استخدامه في أعمالهم الفنية. 

 فغالبا ما يتم استخدام الأنسجة الذهنية المستخرجة من أجسام الحيوانات الحية أو من أجسام بشرية كجثث الأطفال بعد موتهم كنوعٍ من أنواع التحدي حول حقيقة الموت والحياة. 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.