أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

قرر الترا رومانس والملقب ب "بينديكت" أن يعيش حياته بأسلوب مغاير تماماً عن باقي أبناء جنسه من البشر، اذ لا يهدف الى تجميع الأموال او بناء ثروة، أو التطور بعمله، بل يعمل بدوام جزئي لمدة نصف عام، ليجوب العالم في النصف الثاني من العام. 

اختار بينديكت أسلوباً بسيطاً لحياته، وهو من وادي نهر كونكتيكت، ويبلغ من العمر 35 عاماً، وينفق 10 دولارات يومياً فقط، ولم يملك بينديكت سيارة يوماً، بل يستخدم الدراجات، ولديه حوالي ال 20 دراجة، ولم يعيش في مكان واحد لأكثر من ستة أشهر منذ تخرجه من الكلية، فهو دائم التنقل، ويعمل كصياد سمك لمدة 6 أشهر كل عام، ويقضي باقي العام في المغامرات والسفر واكتشاف العالم بواسطة دراجته الهوائية. 

وقرر بينديكت أن يعيش بهذا الأسلوب بعد اكتشافه أن العمل طيلة الحياة ليس طبيعياً، فهو يعتبر أن العمل وسيلة للعيش وليس هدفاً يعيش من أجله، ويخبئ الأموال التي يحصل عليها من عمله كصياد في حفرة تحت الأرض فهو لا يتعامل مع البنوك اطلاقاً. 

طرزان البشري.. يجوب العالم ب10 دولارات يومياً

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كشف الترا رومانس أنه درس التاريخ وعلم الانسان، ولا يشعر بالخجل حيال أسلوب حياته وبأنه يكره العمل طيلة الوقت، فهذا أمر غير طبيعي بحسب رأيه. 

وأضاف بينديكت: "أحاول تبسيط كل الأمور من حولي، فالحياة مليئة بالضغوطات، واخترت أن أبسط حياتي بعد تخرجي من الكلية وها أنا أعيشها بالأسلوب الذي يعجبني".

طرزان البشري.. يجوب العالم ب10 دولارات يومياً

اذ اكتشف بينديكت بعد التخرج أن حلمه مختلف عن باقي الرجال، فهو لا يحلم بالاستقرار والارتباط بامرأة والوقوع في الديون والعيش على قروض البنك. 

طرزان البشري.. يجوب العالم ب10 دولارات يومياً

الجدير بالذكر أن بينديكت يتاجر بالدراجات الهوائية عبر الانترنت كعمل اضافي، لعمله الأساسي وهو الصيد، ويسافر مع بعض الأصدقاء أحياناً.

طرزان البشري.. يجوب العالم ب10 دولارات يومياً