أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( فاطمة جنان)

انتشرت صورة للفنان السعودي التركي تومي عمران عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان صورة وفاة الفنان السعودي تومي عمران في المستشفى تؤكد خبر وفاته.

بعد خبر الوفاة الذي انطلق سريعا عبر مواقع التواصل، نشرت ادارة أعماله بصفحته الرئيسية على الانترنت أن خبر وفاته غير صحيح، وأنه لايزال في العناية المركزة في تركيا بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث يعاني مشاكل عديدة بالقلب.

ويذكر الفنان تومي عمران كان يحضر لعودته للشاشة العربية بعدما قدم اعماله الاخيرة في اوروبا وتركيا، وكان تصريحه بانه سيعود من خلال عمل مشترك مع المخرج محمد القفاص الذي قام باخراج مسلسل "امنا رويحة الجنة" من بطولة : سعاد عبدالله – أسمهان توفيق – يعقوب عبدالله – لمياء طارق – هبة الدري – هند البلوشي – بشار الشطي.

حقيقة وفاة الفنان السعودي تومي عمران

ومن المعروف أنّ تومي، شكل الكثير من الجدال في الوطن العربي ، بعدما ظهر شبه عارٍ على غلاف إحدى المجلات اليونانية في بدايات عام 2013، الأمر الذي قابله موجة كبيرة من الانتقادات، وأحدث ضجة إعلامية، إذ تناقلته وسائل الإعلام في الوطن العربي.

واعتبر البعض أن تومي وجد أقصر طريق للشهرة، فيما اعتبره البعض مجرد جرأة ناتجة عن تربيته البعيدة عن عادات وثقافة الوطن العربي.