أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

قامت طائرات الأمن برصد صور الحرم المكي من على ارتفاع 2500 قدم في ليلة 27 رمضان، وقامت صحيفة سبق بمراققة الطائرات لنشر تلك الصور الرائعة، فما هي الا مشاهد روحانية جميلة من أجواء الحرم المكي الشريف.

ويمكننا أن نرى امتلاء الحرم بالمصلين والمعتمرين والزائرين، ويمكننا ملاحظة انسيابية الحركة في ساحات الحرم بعد مشاريع التوسعة الأخيرة التي نفذت في الحرم ودشنها خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وتُظهر الصور طواف المعتمرين وصلاة المصلين ومناظر تسر الناظرين للحرم المكي الشريف.

تتزامن تلك الصور التي التقطتها الطائرات مع آلاف الصور الحية التي نقلها السعوديين عبر سناب شات ومن خلال هاشتاغ #Mecca_live. 

وكشف القائد العام لطيران الأمن بوزارة الخارجية، اللواء الطيار محمد بن عبدالحربي، أن الطائرات ستواصل تغطية الأجواء فوق الحرم المكي الشريف في الأيام المتبقية من رمضان، وأكد عدم تسجيل أي ملاحظات أمنية في ليلة 27 رمضان والليالي السابقة، وتستمر الطائرات بتمشيط الحرم المكي في فترة العيد التي تشهد كثافة في أعداد المصلين أيضاً.

ووجه اللواء الحربي أخلص التهنئة والتبريكات للقيادة الرشيدة بافتتاح مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – لتوسعة المسجد الحرام، والإفادة مما تم إنجازه من هذا المشروع في تيسير أداء مناسك الحج والعُمرة لملايين المسلمين هذا العام، وأكد اللواء الحربي أن هذا المشروع العظيم في توسعة بيت الحرام يضاف الى سلسلة متتالية من انجازات الدولة وجهودها الجبارة في رعاية بيت الله الحرام وتيئته لاستقبال أكبر عدد من المسلمين من جميع أنحاء العالم.

الحرم المكي ليلة 27 رمضان من ارتفاع 2500 قدمالحرم المكي ليلة 27 رمضان من ارتفاع 2500 قدمالحرم المكي ليلة 27 رمضان من ارتفاع 2500 قدمالحرم المكي ليلة 27 رمضان من ارتفاع 2500 قدمالحرم المكي ليلة 27 رمضان من ارتفاع 2500 قدمالحرم المكي ليلة 27 رمضان من ارتفاع 2500 قدم

شاهد الحلقة الجديدة من كلام الناس .. ثبت التطبيق وشاركنا بصوتك: