أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

بعد اعتراف باريس هيلتون بتفوق برنامج "رامز واكل الجو" على كل برامج المقالب التي شاهدتها، وبعد امتداحها لرامز جلال التي قالت أنه تفوق على الممثل الأمريكي أشتون كوتشر، الذي يعد من أقوى برامج مقالب المشاهير في العالم، الا أن باريس رغم كل هذا المديح لم تنسى ما تعرضت له في أجواء دبي وهي على متن طائرة رامز.

ولهذا السبب، تنوي باريس هيلتون مقاضاة رامز جلال وفريق برنامجه "رامز واكل الجو" بتهمة تسببه في إصابتها بضرر عاطفي، وأنها اتصلت بمحامييها من أجل استشارتهم حول الإجراء القانوني اللازم تجاهه، بحسب ما أفاده موقع TMZ.

وعلى حد قولها فان مقلب رامز جلال تسبب لباريس هيلتون في الجو بتعرضها لصدمة قوية ، فضلا عن إصابتها بعُقدة من فكرة السفر عبر الطائرات مرة أخرى، وأنها حثت محاميها على البحث عن أصحاب فكرة برنامج "رامز واكل الجو" لمقاضاتهم.

هذه الاجراءات، من الممكن أن تلجأ لها النجمة العالمية باريس هيلتون في القادم من الأيام، رغم إشادة الصحف الدولية ببرنامج المقالب "رامز واكل الجو" في حلقة الجمعة 26 من يونيوالجاري، رغم ذلك فمن المتوقع أن لا تتخلى وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" عن فكرة  مقاضاة مقدم البرنامج رامز جلال.