أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

في احدى اغرب الصور اثارة في عالم الحيوان استطاع المصور فو تشان تسجيل لحظة هبوط غراب اسود على ظهر نسر في الصباح الباكر في مدينة سيبيك بولاية واشنطن الامريكية .

تسجيل هبوط نادر لغراب على ظهر نسر

ربما اصيب هذا الغراب بالتعب أثناء طيرانه فاستحسن ظهر النسر ليستغله كمهبط اضطراري لثواني معدودة ليعاود الانطلاق حيث قال المصور فوتشان ( البالغ من العمر 50 عام) الذي التقط هذه الصورة " كنت التقط صورا للنسر الذي كان يحلق في سماء مدينة سيبيك بولاية واشنطن الامريكية باحثا على فريسته الصباحية" اقترب الغراب فجأة من خلف النسر كنت اعتقد ان الغراب كان على وشك مطاردة النسر وبالطبع هذا امر غريب او ربما لابعاده عن منطقة صيده ولكنني اصبت بالذهول عندما استطاع الوقوف على ظهر النسر أثناء طيرانه وهو الامر الأكثر أثارة ودهشة استمرار النسر بالطيران حاملا على ظهره المسافر بدون تذكره او سابق انذار .

تسجيل هبوط نادر لغراب على ظهر نسر

وهذه لست المرة الاولى في عالم الحيوان التي توثق علاقات غريبة بين الحيوانات ففي وقت سابق تم تصوير حيوان ابن عرس حين امتطى طائر نقار الخشب في وقت سابق من هذه السنة الا ان الصورة لاتوحي بعلاقة طبيبة بين الاثنين وهي اشبه بمشاجرة بينهما دون معرفة الاسباب الحقيقية وراءها .

تسجيل هبوط نادر لغراب على ظهر نسر 

ثم جاء هذا الراكون في وقت سابق من هذا الشهر – الذي تولى بشجاعة في رحلة عبر مستنقع على ظهر تمساح، حتى لو كان ذلك يعني أنه يمكن أن يهاجم من قبل فكي المفترس المخيف في أي لحظة.

تسجيل هبوط نادر لغراب على ظهر نسر