أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

تجاوز زوجان ايطاليان النقاط الأمنية في مطار مالطا الدولي، للركض وراء طائرة "ريان اير" البريطانية، بعدما تسلل الزوجين الى المدرج في محاولة لايقاف الطائرة.

الزحام هو السبب!

أما عن سبب تأخيرهما على موعد الطائرة، فقد علق كلاً من "ماثيو كليمنتي وايريكا ابولونيو في زحام المرور في مالطا وهم في طريقهم الى المطار. وعند وصولهم لم يسمح لهم بالدخول الى البوابة، فما كان عليهم الا اقتحام البوابة والجري باتجاه مدرج الطائرات.

والمضحك أكثر أنهما أخذا يلوحان لكابتن الطائرة للتوقف حتى يتمكنا من الركوب والعودة الى ايطاليا، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

أملا في اللحاق بها.. إيطاليان يركضان وراء طائرة!
محاولة فاشلة

ولكن في ذلك الوقت كانت أدراج الصعود مغلقة ومحركات الطائرة مشغلة وجاهزة للاقلاع، فباءت جهودهم بالفشل، بالاضافة الى تسليمهم الى الشرطة التي غرّمت الزوجين مبلغ 3200 دولار.

أملا في اللحاق بها.. إيطاليان يركضان وراء طائرة!

غرامة بالتقسيط

وقال محامي الدفاع الذي طلب أن يتم تقسيط المبلغ لعدم توفره لدى الزوجين حالياً، أنه في ذلك اليوم كان عيد ميلاد ايريكا، وكانت ترغب بالاحتفال مع عائلتها في ايطاليا، وبدلاً من ذلك انتهى بها الأمر وراء القضبان.

تجاوز كبير

أما مسؤولو المطار، فاعتبروا أن هذا اقتحام كبير، اذ اخترق الزوجين احدى البوابات المخصصة للطوارئ، وهذا المخرج هو فقط للحالات الطارئة ولا يسمح للركاب باستخدامه على الاطلاق.

أملا في اللحاق بها.. إيطاليان يركضان وراء طائرة!